من هم اللاعبين المعنيين باعتراف منتصر الوحيشي بعد لقاء الشابة ومارشان يكشف سر تعلقه بالأحمر والأبيض..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

من هم اللاعبين المعنيين باعتراف منتصر الوحيشي بعد لقاء الشابة ومارشان يكشف سر تعلقه بالأحمر والأبيض…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

اعترف مدرب الإفريقي منتصر الوحيشي بعد لقاء الشابة ان عديد الأخطاء عاشها النادي “فما حاجات موش ماشية ولاعبين موش حاضرين لتوة”,ووفق مصادر ام ام نيوز فإن  مدرب فريق باب الجديد كان غاضبا من آداء صابر خليفة،ياسين الشماخي وبعض لاعبي الوسط من بينهم شبان النادي وايضا بعض المنتدبين على غرار بلحوسيني ،كما انه ينتظر مردودا أفضل من لاري العزوني وصابو وعودة اقوى للعمري بعد التدخل الجراحي الذي سبخضع له لأن الإصابة كانت مؤثرة  ،لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا كانت كل التركية غير جاهزة على النحو الأفضل تكتيكيا وبدنيا  رغم ان الافريقي انطلق في التحضيرات قبل كل الاندية ؟ وهنا يجب على الهيئة ان تدرس أين يكمن  الخلل فعلا فإما ان عمل المدرب لم يكن وفق المطلوب او ان المعد البدني كان دون المأمول،مع العلم وان الوحيشي أكد صحة مانشرناه في موقع ام ام نيوز حول الانتدابات الهامة القادمة في الميركاتو والتي قد تعطي الإضافة المنتظرة.

كما اكد مدرب الشابة باىرتران مارشان لموقع ام ام نيوز انه يحمل حنين وحب خاص للنادي الافريقي وهو يتابعه كمحب لأن الجماهير جعلته يتعلق بهذا الفريق.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع ينقل بعض المعلومات ويحاول اعادة صيانتها سيتحمل المسؤولية)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى