الإفريقي تعلم الدرس بمواجهة منافسيه على البطولة بنفس سلاحهم....العيفة يواصل التألق و4 مفاجآت قادمة...... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الإفريقي تعلم الدرس بمواجهة منافسيه على البطولة بنفس سلاحهم….العيفة يواصل التألق و4 مفاجآت قادمة……

خاص بموقع ام ام نيوز 

حقق النادي الإفريقي  المطلوب بفوزه على ترجي جرجيس بهدف مقابل صفر من ضربة جزاء يحبها بلال العيفة أفضل اللاعبين في المباراة وفي الفريق طيلة الجولات الاخيرة ،هدف كان كاف من اجل جمع 3 نقاط هامة جدا في مجموعة تعتبر صعبة من اجل التأهل للبلاي أوف  والمراهنة على لقب البطولة ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز لكواليس النادي فان فريق باب الجديد تعلم الدرس هذا الموسم حيث اصبح يبحث عن نقاط. الفوز قبل الإقناع احيانا وهي الطريقة المعمول بها في كل الاندية المنافسة على اللقب التي تبحث عن الانتصار فقط لذلك فلايمكن الحديث عن آداء الفريق فقط في بطولة يشهد مردود أغلب انديتها تراجعا على مستوى المردود،مع العلم وان منتصر الوحيشي غضب من ياسين الشماخي المطالب بالتدارك بعد مردوده اليوم المهزوز وخسارته لعدة كرات .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان المفاوضات مع احمد خليل أشاهد تقدما كبيرا وبات اللاعب قريبا من العودة ليكون الى جانب رضوان الزردوم والمهاجم السينغالي الشاب أليون مبايي صفقات من تحصيل الحاصل الى جانب انتداب رابع سيكون هاما وكبيرا على مستوى خط الدفاع.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من ينقل المحتوى سيتحمل المسؤولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى