كارثة متوقعة في غينيا للمنتخب وام ام نيوز تكشف كواليس خطيرة جدا بطلها الجرئ...الكبير وهؤلاء وحان وقت الحساب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كارثة متوقعة في غينيا للمنتخب وام ام نيوز تكشف كواليس خطيرة جدا بطلها الجرئ…الكبير وهؤلاء وحان وقت الحساب…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما كان متوقعا ووسط اجواء مشحونة مع جامعة دمرت الكرة التونسية بأخطاء  كارثية ترتقي إلى حد المحاكمة من خلال عملية التلاعب على مستوى القائمة المدعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني ،ظهر أشباه لاعبين فوق الميدان امام غينيا الاستوائية ،خلافات على كرة ،الخزري كان غاضب في أغلب فترات المباراة ،عدم تفاهم ومدرب دون شخصية أراده الجرئ ليتحكم في التشكيلة وليفعل مايريده داخل منتخب تمرد فيه اكثر من لاعب ورفض الدعوة وخير الابتعاد على غرار حمزة رفيعة وحنبعل المجبري بسبب الكبير وعادل السليمي.

لغز محير  اسمه المساكني الذي تتم دعوته دون خوض مباريات ،ولاعبين ساهموا في توتير الأجواء مع غياب الروح وكانت النتيجة كارثية  امام منتخب متواضع وهزيمة خطيرة وقاسبة .

الكبير فقد السيطرة واصبح غير مرغوب فيه بل وتمرد عليه أكثر من لاعب حسب مصادر ام ام نيوز  ،مايحصل داخل المنتخب كارثة حقيقية بعد أن أصبح الترشح مهدد حاليا بسبل الكارثة الحاصلة في غينيا وانعدام الروح وغياب الوطنية عن أكثر من لاعب  ومن الضروري حماسية كل من تسبب في تراجع مستوى الكرة اجمالا في تونس وتدميرها وحان الوقت لفتح كل الملفات .

 

(تنبيه لبعض المواقع : هذا تقرير ومقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول نقل المحتوى سيتحمل المسؤولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى