متابعة: أول تعليق مؤثر للأستاذ المعتدى عليه والتلميذ كشف تفاصيل صادمة عن الجهة التي ألهمته لتنفيذ جريمته قبل الحادثة!!!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
مجتمع

متابعة: أول تعليق مؤثر للأستاذ المعتدى عليه والتلميذ كشف تفاصيل صادمة عن الجهة التي ألهمته لتنفيذ جريمته قبل الحادثة!!!!!!

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

اكدت سناء زوجة الأستاذ المتضرر الصحبي بمعهد ابن رشيق بالزهراء ،أن هذا الأخير فور اسنفاقته من الغيبوبة بعد 7 تدخلات جراحية تحدث عن الاعتداء وكان مصدوما ،وأضاف” نعرفوا الوليد الي شعروا أحمر ماعنديش معاه مشكلة..نحب نعرف علاش ضربني وحب يقتلني ..نحب نعرف آش عمتلوا بالضبط).

في المقابل كشف التلميذ المعتدي الذي تمت احالته الى اصلاحية المروج ،انه لايتعاطى المخدرات خلافا لما راج كما تحدث عن الهانة الأستاذ له وطرده عندما تفطن لأنه كان بغش في الأمتحان ، وهو ماكشفناه حصريا ،لكنه كان كثير الغيابات بسبب مشكل خاص يتعلق به جعله يعيش احباط نفسي منذ فترة طويلة زادته بعض المشاكل العائلية حقدا ،كما تعرض للتنمر من زملائه بعد أن أصبح أكثر من أستاذ ولم يكن الضحية فقط يتحدثون عن تراجع مستواه ويوجهون له انتقادات ،واصبح بعد ذلك منعزل ويتابع عبر هاتفه بعض أفلام العنف الأجنبية والتي تحتوي مشاهد اجرامية خطيرة فخطط لفعلته بعد خلاف مع استاذه من جديد ،الذي رفض ارجاع الامتحان له.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى