طريقة ذكية جديدة من الوحيشي ..العلمي يقطع الطريق بعد السيطرة على هذا اللاعب والرابطة تحاول تعكير الأجواء المميزة في الافريقي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

طريقة ذكية جديدة من الوحيشي ..العلمي يقطع الطريق بعد السيطرة على هذا اللاعب والرابطة تحاول تعكير الأجواء المميزة في الافريقي …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

وسط اجواء مريحة بعد النتائج الأخيرة وخاصة تحسن الآداء في آخر مباراة أمام الاتحاد المنستيري. ،يواصل النادي الإفريقي  تحضيراته الى حين موعد استئناف البطولة  ،وحسب رصد موقع ام ام نيوز فإن المدرب منتصر الوحيشي قرر أن يغير من نسق العمل الى حين عودة النشاط من اجل تدارك بعض الهفوات والأخطاء المرتكبة من بعض اللاعبين ،كما كانت له محادثات مع كل لاعب على انفراد وخاصة صايو،بلحوسيني ،شهاب العبيدي والعزوني الذي بدأ بتحسن وأظهر مستوى أفضل من مباراة الى أخرى .

ومادمنا مع الافريقي فإن رئيس النادي يوسف العلمي الذي كانت له محادثات مع اسكندر العبيدي الذي خرج عن المألوف امام الاتحاد المنستيري ودخل في خلاف مع زميله من اجل تسديدة ،خلق أجواء مميزة داخل المجموعة لهدف تلطيف الأجواء وقطع الطريق امام أي اختلافات   ،كما وعدت الهيئة اللاعبين  بتسديد المستحقات .

أجواء الافريقي حاليا جيدة ما لم تحاول الرابطة والجامعة تعكيرها بعد أن تم طرح ملف علي علولو المسؤول في النادي امام مكتب الرابطة لمعاقبته أثر طرح ملف يوسف العلمي من قبل وهو ماجعل العديد يحذر من مخطط استهداف النادي من جديد من منظومة الفساد .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى