تأكيدا لما نشرناه/ بعد ال28 سنة سجنا... أحكاما قضائية أكبر ضد عبد السلام اليونسي..سليم الرياحي و6 أسماء كبرى بسبب النادي الافريقي...والتفاصيل صادمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه/ بعد ال28 سنة سجنا… أحكاما قضائية أكبر ضد عبد السلام اليونسي..سليم الرياحي و6 أسماء كبرى بسبب النادي الافريقي…والتفاصيل صادمة…..

متابعة لما انفرد موقع ام ام نيوز بنشره منذ فترة…

علم موقع ام ام نيوز ان الأحكام. السجنية ومدتها 28 سنة سجنا ضد عبد السلام اليونسي تتعلق فقط بالصكوك بدون رصيد من بينها أحكاما قديمة ومن بين الذين قدموا شكاوي ضده  لاعبين الى جانب اطراف لاعلاقة لها بالرياضة،لكن الأهم ان أحكاما قضائية اكبر ستصدر في أواخر  نوفمبر  تتعلق بملف الفساد وتبييض الأموال والصفقات المشبوهة وتهريب العملة ،الى جانب مصادرة أملاك لليونسي، ومسؤولين معه ،الى جانب فتح قضية جديدة ضد الرياحي واسماء أخرى عملت في الافريقي تباعا من بينها طرف سياسي وستكون هناك احكاما في حق عضوين جامعيين وتأتي هذه القرارات بناء على تحقيق شامل تم الأذن بفتحه منذ أكثر من شهر ويتعلق بالتجاوزات الخطيرة التي استهدفت الافريقي عن طريق أكثر من جهة ارادت استغلال النادي سياسيا ونهيه ماديا واغراقه في الديون والمشاكل  تمهيدا للسيطرة  على الفريق من طرف جعلت سياسية ارادات ان تظهر في شكل المنقذ الفريق قبل ان تتدخل الجماهير وتفتك النادي رغم الاعتداءات الأمنية  .

(تنبيه هام  : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى