بداية اسبوع حاملة لقرارات ومفاجآت كبرى من قيس سعيد.....التفاصيل | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بداية اسبوع حاملة لقرارات ومفاجآت كبرى من قيس سعيد…..التفاصيل

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ومثلما نشرناه أول أمس واكده رئيس الجمهورية قيس سعيد ،سيتم الإعلان عن  تركيبة الحكومة رسميا ،وقد تضم مفاجآت غير متوقعة بالمرة وخلافا لما تم ترويجه طيلة الأيام الفارطة عبر عديد المواقع، تركيبة الحكومة متوازنة وتضم أسماء نسائية وبعض الكفاءات ايضا وقد تكون هناك تسميات مختلفة للتوقعات .

كما علمنا ان رئيس الجمهورية سيعلن عن اجراءات استثنائية جديدة بعد الإعلان عن الحكومة ،هذه الاجراءات ستمنحه حسب القانون الحق يفتح ملفات شخصيات كبرى في تونس حاولت التحريض للتدخل الأجنبي وسيتم محاكمة بعض الشخصيات الهامة جدا عسكريا بتهمة التآمر على الامن القومي والتعاون مع جهات اجنبية.

كما علمنا انه سيتم ايضا إجراء تحويرات على رأس عدة مؤسيات والانطلاق في مراجعة التعيبنات المشبوهة ومآل التعويضات التي تم صرفها من خزينة الدولة منذ 2011 الى اليوم وهي النقطة التي جعلت العديد من المحتجين يتجمعون أمس ضد قرارات سعيد بحجة الدفاع عن الحريات،  كما سيتم الإعلان عن تكوين لجان من اجل فتح ملفات تتعلق بالأموال المهربة من تونس بعد الثورة ،وسيتم توجيه مراسلات البنوك في سويسرا ،فرنسا وبريطانيا أين تم تهريب اموال من تونس طيلة السنوات الماضية من بينها المتعلقة بالقروض والهبات وستكون المراسلات مدعومة بقضايا مرفوعة من الدولة التونسية.

كما سيتم الإعلان وفق مصادر ام ام نيوز عن موعد الحوار الوطني مع الشباب في كل الولايات والاعلان عن استفتاء يتعلق بالدستور والقانون الانتخابي  وتغيير النظام.

للتذكيرفإنه تم رفع الإقامة الجبرية عن عديد الشخصيات بعد انتعاء التحقيقات وسيتم ترك الأمر للقضاء رسميا الذي سيتخذ قراراته مثلما انفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكل من يحاول الاستيلاء على المعلومات سيتحمل هذه المرة مسؤوليته)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى