خطوة هامة من الوحيشي ....الإفريقي استعاد أبرز نقاط قوته التي قادته للألقاب..ولاعب جزائري قادم في الميركاتو الشتوي الى جانب ثنائي افريقي وتعيينات جديدة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خطوة هامة من الوحيشي ….الإفريقي استعاد أبرز نقاط قوته التي قادته للألقاب..ولاعب جزائري قادم في الميركاتو الشتوي الى جانب ثنائي افريقي وتعيينات جديدة ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان مدرب النادي الافريقي منتصر الوحيشي تواصل مع الحارس معز حسن في تربص المنتخب الوطني من اجل تحفيزه خاصة وان حسن قد يكون حارس شباك المنتخب في مباراة العودة امام موريتانيا.

في المقابل علمنا ان الوحيشي تحادث مع كل اللاعبين على انفراد من اجل التحضير للموسم الجديد والتحفيز ،كما خلق اجواء تنافسية جعلت اكثر من لاعب من بينهم شهاب العبيدي يقبل فكرة التحدي سواء اذا كان في التشكيلة أو على بنك البدلاء ،وتفيد المعطيات حسب المواجهات الودية ان فريق باب الجديد يملك اقوى خط وسط حاليا وبذلك استعاد الاحمر والابيض أبرز نقاط قواه التي قادته سابقا للألقاب وهي خط الوسط الذي تعزز بالغندي،صابو ،العزوني بلحوسيني الى جانب كوسي والقصاب.

ومادمنا مع الافريقي فقد اكد عبد المومن جابو بمناسبة تكريمه من فريق  سكرة انه واثق من عودة فريق باب الجديد للتتويج هذا الموسم خاصة وانه ضم في صفوفه لاعبين ممتازين وهو يعرف جيدا امكانيات بلحوسيني ،مع العلم وان فريق باب الجديد ضمن 3 صفقات للميركاتو الشتوي لاعبين افريقيين ينشطان بفرنسا وجزائري.

بقي ان نؤكد  في الختام انه تم تعيين   نوفل بالضياف في خطة رئيس لجنة التنظيم وماهر المعمري في خطة رئيس لجنة الأحباء.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى