اعتراف لأول مرة من معز حسن بمناسبة الذكرى 101 على تأسيس الإفريقي يخجل جماهير أندية منافسة ...هدية من أحمد خليل و كلمة السر هي "البطولة"..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

اعتراف لأول مرة من معز حسن بمناسبة الذكرى 101 على تأسيس الإفريقي يخجل جماهير أندية منافسة …هدية من أحمد خليل و كلمة السر هي “البطولة”…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تتواصل احتفالات جماهير النادي الافريقي بذكرى 101 سنة على تأسيس فريقها ، ولأن كل ماهو في فريق باب الجديد استثنائيا ،فقد اهتمام جماهير الاندية المنافسة لهذه الذكرى وهذا ما جلب انتباه حل المنتدبين في الاحمر والأبيض من بينهم معز حسن الذي شدد وفق مصادر ام ام نيوز على أنه لم يعش في مسيرته أجواء كما عاشها مع الإفريقي وخاصة اهتمام بقية جماهير الأندية المنافسة بالفريق الأكثر شعبية حتى على مواقع التواصل وهذا ماجعله يعتز اكثر بالقرار الذي اتخذه وهو اللعب في صفوف فريق باب الجديد.

وحسب الكواليس فإن الأجواء في صفوف اللاعبين توحي بموسما استثنائيا لأن الجميع يريد التتويج بلقب هذا الموسم وهذا ماوعد به الجميع .

ومادمنا مع الإفريقي فإن احمد خليل قد يتوصل وفق مصادر مقربة منه لم قع ام ام نيوز  الى اتفاق حول مستحقاته المالية المتخلدة بذمة النادي وقد يتناول عن بعض منها وعن القضية والمفاوضات متواصلة ،دون ان ننسى ان خليل تلقى عروضا من الخارج وتحديدا من مصر لكنه مازال مترددا وأبواب الاحمر والابيض مفتوحة أمامه .

(تنبيه:هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى