في وقت أشار فيه البعض إلى شرف الدين:ام ام نيوز تحدث عن تعيين إمرأة ...المفاجآت القادمة أكبر في تركيبة الحكومة وامراة أخرى من ابرز نقاط قوة سعيد..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

في وقت أشار فيه البعض إلى شرف الدين:ام ام نيوز تحدث عن تعيين إمرأة …المفاجآت القادمة أكبر في تركيبة الحكومة وامراة أخرى من ابرز نقاط قوة سعيد…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

تحدث الإعلام العربي بإطناب اليوم عن أول رئيس حكومة عربية امراة عربية وهي نجلاء بودن أول رئيس حكومة أيضا في تاريخ تونس ،وقد كان موقع ام ام نيوز لآخر لحظة على عكس بقية المواقع الاخرى اكد ان الضراع كان بين امرأة وهو وجه غير معروف وتوفيق شرف الدين ،ونعود لنؤكد ومثلما أشرنا من قبل ان تركيبة الحكومة  جاهزة وسعيد سيعلن عن رئيسها وسط الأسبوع فإن التشكيلة القادمة يتحمل مفاجآت لاتحصى من بينها التمثيل النسائي في وزارات لأول مرة الى جانب الإستنجاد بكفاءات اقتصادية هامة جدا في البلاد لبسط برنامج الاصلاح العاجل مع الاستنجاد بكفاءات شبابية من عدة ولايات لأول مرة .

بقي ان نؤكد ان رئيس الجمهورية قيس سعيد نجح واكسب ثقة العديد من بينهم المرأة التونسية لأنه وثق بالكفاءات المواجهة على غرار نادية عكاشة أحد أبرز نقاط قوة الرئاسة والتي تعرضت من قبل في فترة النهضة الى حملات معرضة لأن الناجخ في تونس يكون دائما مستهدفا وما بحب لسعيد انه حافظ على عكاشة لأنها مصدر قوة بشهادة الجميع.

(تنبيه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى