رفض فكرة اللعب مع الترجي وبقي دون فريق ...حاتم بن عرفة كشف أخيرا الحقيقة ...بدران يستعيد الذكريات وايوالا حديث الإعلام المصري.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رفض فكرة اللعب مع الترجي وبقي دون فريق …حاتم بن عرفة كشف أخيرا الحقيقة …بدران يستعيد الذكريات وايوالا حديث الإعلام المصري….

خاص بموقع ام ام نيوز 

تبين وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز ان الترجي الرياضي وتحديدا رئيس الفريق حمدي المدب تواصل مرة واحدة  مع حاتم بن عرفة أين اقترح عليه فكرة القدوم الفريق مقابل 750 الف اورو ،لكن بن عرفة رفض الفكرة منذ البداية وتم غلق الملف 5 أيام قبل غلق الميركاتو ولم يتم التطرق من جديد الموضوع  رغم ان الاشاعات انطلقت والتأويلات تواصلت لآخر دقيقة في الميركاتو,مع العلم وان بن عرفة كشف لوساىل اعلام اجنبية انه يتحرك الترجي لكن فكرة اللعب في بطولة افريقية لاتستهويه ويريد هوض تجربة ربما ستكون في الصين أو يعود لفرنسا في الميركاتو الشتوي.

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ان الإطار الفني بقيادة راضي الجعايدي منح الفريق راحة خاطفة قبل استئناف التحضيرات ،وقد استغل بدران الفرصة لزيارة فريق وفاق سطيف الذي يتربص في تونس وهو فريقه السابق الذي استعاد معه بعض الذكريات.

بقي ان نؤكد بأن لاعب الترجي الجديد ايوالا كان حديث بعض المواقع المصرية وايضا بعض القنوات التي اعتبرته مفاجأة جديدة من مفاجآت الترجي.

(تنبيه هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى