أخبار سارة جديدة في النادي الإفريقي...فريق باب الجديد مطلوب في هذه المسابقة ولاري العزوني يكشف الطريق نحو الألقاب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أخبار سارة جديدة في النادي الإفريقي…فريق باب الجديد مطلوب في هذه المسابقة ولاري العزوني يكشف الطريق نحو الألقاب….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

اكد لاعب النادي الافريقي لاري العزوني ان الفريق بدأ تدريجيا في الوصول نحو الجاهزية استعدادا لاول مباراة في البطولة ،وشدد العزوني على ان فريقه سبواجه في مجموعته فرقا صعبة المراس لذلك فان التحضير الجيد والتركيز والتفكير في رد الجميل للجماهير هو الحل للمضي نحو الألقاب والتتويج بأحدها في الموسم الجديد.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان الادارة ومثلما نشرناه من قبل توصلت الى اتفاق مع مستشهر جديد وهو ماسيعزز رصيد الدعم الى جانب الاب الروحي للنادي حمادي بوصبيع والقطرية،كما سيظهر الفريق بلوك وأزياء جديدة بعد الاتفاق مع أحد المزودين الهامبن ،ولن تتوقف الأخبار السارة عند هذا الجد بل ان النادي تقدم خطوات في غلق ملفات نزاعات جديدة لوضع حد لكل المشاكل التي اعترضت النادي كما يوجد اتفاق مبدئي مع احمد خليل حول مستحقاته وكيفية البحث عن صيغة لسحب شكواه ضد النادي .

مع العلم وحسب مصادر ام ام نيوز انه و الى جانب المشاركة في السوبر الافريقي وهذا شبه مؤكد فإن الاتحاد العربي بريد مشاركة النادي الافريقي في البطولة العربية في نسختها الجديدة اذا تم الاتفاق على تواصلها من جديد لما يملكه الاحمر والأبيض من قاعدة جماهيرية كبيرة  .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى