"عين الإفريقي الجديد كبيرة" بعد أن وضع يده على مهاجم تكون في فريق أوروبي معروف....الوحيشي يهرب بالفريق بعيدا وتطورات في قضية اليونسي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

“عين الإفريقي الجديد كبيرة” بعد أن وضع يده على مهاجم تكون في فريق أوروبي معروف….الوحيشي يهرب بالفريق بعيدا وتطورات في قضية اليونسي…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

يواصل النادي الافريقي تخضيراته استعدادا للموسم الجديد ومثلما أكدنا من قبل في موقع ام ام نيوز فقد دخل الفريق في المرحلة النهائية من التحضيرات بما انه يستبق الاندية التونسية على مستوى الاستعدادات ،وقد اكتفى المدرب منتصر الوحيشي بتربص خاطف جديدة لمدة أسبوع بالضاحية الشمالية وقد برمج فريق باب الجديد بعض المقابلات الودية الاخرى ،مع العلم وان  الإطار حدد تقريبا ملامح تشكيلته الأساسية.

ومادمنا مع الافريقي وتأكيدا لما نشرناه حصريا من قبل فان مدافع ليل الفرنسي الايفواري “قواديو ايف دابيلا” بات تقريبا من تحصيل الحاصل وسيكون في الفريق في الميركاتو الشتوي خاصة وان المعني يريد خوض التجربة مع الأحمر والأبيض،لكن الأهم ان فريق باب الجديد والذي يعمل بصفة مبكرة وبطريقة محترفة للميركاتو الشتوي وضع يده على مهاجم افريقي من الطراز الرفيع وهو صاعد وصقل مواهبه في مركز تكوين للشبان تابع لنادي أوروبي معروف ،وما يلاحظ صراحة ان ادارة العلمي باتت تختار انتداباتها بطريقة مدروسة جدا وتحتوي لمسة منتصر الوحيشي والصفقات كانت ب”عين كبيرة ” تليق بفريق في حجم الاحمر والأبيض.

بقي ان نؤكد في الختام أن قضية حمزة الوسلاتي ضد صابر خليفة  بن أشاهد تطورات والملف تم حسمه لكن التطور الأهم  وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز هو في القرارات الفضائية القادمة في حق 3 مسؤولين من هيىئة اليونسي تورطوا في قضايا تبييض اموال وتهريب عملة عن طريق صفقات مشبوهة داخل النادي .

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول السطو على المعلومة ثم يدعي انه يظعي انه سبد زمانه سيتحمل المسؤولية قريبا)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى