لهذا يريد الجعايدي لقب السوبر مهما كان الثمن... رسالة رسمية من بن عرفة للمدب وعبد الباسيط يتحدى المكشخين بريال مدريد والإنتر..... | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

لهذا يريد الجعايدي لقب السوبر مهما كان الثمن… رسالة رسمية من بن عرفة للمدب وعبد الباسيط يتحدى المكشخين بريال مدريد والإنتر…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

تفاعلت جماهير الترجي الرياضي مع انتقال خاليد عبد الباسط الى  فريق  شريف تيراسبول  وسيشترك في دوري رابطة الأبطال الاوروبية كما سيواجه ريال مدريد وانتر ميلان في مجموعته الى جانب  شاختار  الأوكراني ،عبد الباسيط الذي غادر مطرودا من الترجي قرر رفع التحدي والرد فوق الميدان بعد فشله في المكشخة وتقديم شكوى للفيفا من اجل مبلغ بسيط وتسبب في تسليط عقوبة منع الانتدابات على الترجي قبل رفعها وعموما لم تكن المرة الاولى التي يغادر فيها لاعبا مطرودا بطولتنا ثم يتالق في اوروبا والامثلة عديدة .

ومادمنا مع الترجي الرياضي فقد اكد المدرب راضي الجعايدي ان مواجهة السوبر امام الاتحاد المنستيري ستكون الإنطلاقة الحقيقية له و أفضل اختبار لبعض اللاعبين ،الجعايدي وفق رصد موقع ام ام نيوز عقد اجتماعا مع اللاعبين بطريقة هي الاولى من نوعها داخل أحد النزل منذ بداية الاسبوع وحاول ابلاغ رسالة هامة من اجل التحفيز خاصة في هذا الظروف الذي شهد لخبطة غير معهودة في فريق باب سويقة بسبب بعض المخيطين برئيس النادي ،ويبدو ان الترجي في حاجة هذه المرة للقب السوبر ليواصل العمل في راحة بعيدا عن الضغط بعد انقسام الاراء بين جماهير المكشخة .

بقي ان نؤكد في الختام وحسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،فإن حاتم بن عرفة وجه عن طريق وكيل أعماله الرسمي واحد اقاربه  رسالة شكر واعتذار لرئيس الترجي حمدي المدب لأنه فكر في انتدابه لكنه ينوي خوض تجربة أخرى مغربة بالنسبة له ،وبذلك يتم غلق الملف بطريقة جيدة خلافا للمتداول وعلى الترجي مستقبلا خاصة وان الهيئة ليست جديدة ولها من الخبرة ان تحذر من المتحيلين الذين ينتحلون صفات  للمغالطة.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكل موقع يستولي على المحتوى سيتحمل مسؤوليته)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى