أسرار الميركاتو: الإفريقي يتصدر وسيبرم عقودا رغم انتهاء الآجال ...النجم يتعملق وينتدب فريقا كاملا والاشاعات في الترجي أكثر من الصفقات.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسرار الميركاتو: الإفريقي يتصدر وسيبرم عقودا رغم انتهاء الآجال …النجم يتعملق وينتدب فريقا كاملا والاشاعات في الترجي أكثر من الصفقات….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

اسدل الستار مع منتصف الليل على الميركاتو في تونس والذي تصدره الافريقي لسببين أولهما العودة بقوة بعد رفع عقوبة المنع من الانتدابات وثانيهما انه حسم صفقاته مبكرا ولم يترك المجال للخبطة اخر اللحظات ،كما كان اكثر فريق ابرم عقودا سواء على مستوى تجديد العقود وتجاوز ال9 اهمها شهاب العبيدي  الى جانب 8 صفقات جديدة هامة ابرزها معز حسن ولاري العزوني والعمري وبلحوسيني ،وحسب مصادر ام ام نيوز بإمكان فريق باب الجديد التجديد لأحمد خليل بعد غلق الميركاتو. لأنه في حل من كل رتباط وهاني عمامو وحتى هيثم الجويني  اذا أرادهم منتصر الوحيشي ،كما يخفي فريق باب الجديد صفقات للميركاتو  الشتوي .

النجم الساحلي كان من بين الاندية التي قامت بانتدابات قوية وهامة جدا وحسابيا فقد انتدبت الإدارة فريقا كاملا وكان الرصيد الأكبر من الجزائر مع تعزيزات أخرى هامة من تونس واستعادة اللاعب المتميز معتز الزدام ،وصراحة كان عمل ادارة فريق جوهرة الساحل ناجحا هذه المرة .

أما بالنسبة للترجي فقد كان أقل الفرق الكبرى صحبة النادي الصفاقسي على مستوى الانتدابات وحتى تجديد العقو،د الترجي انتدب لاعبين يحتاجهم في بعض المراكزمثل زياد المشموم والبقية افارقة  لم يتجاوزا ال5 اخرهم موسى كوناتي مع فشل صفقة الغاني تيلور وعدم قدوم الجزائري ياسين بن زية ،ميركاتو الترجي رافقته الاشاعات اكثر. من الصفقات حيث تم طرح اكثر من اسم من بينهم صبام بن يوسف ،هاني عمامو،لاري العزوني،لاعب المولدية معاذ الحداد وحاتم بن عرفة وجونيور اجايي الذي غادر الأهلي ورفض اللعب في تونس وحتى سيف الدين الخاوي ،لكن جميعهم لم يتعاقدوا مع الترجي ومنهم من لم يؤكد وجود اتصالات ،كما ان تجديد العقود اقتصر على بعض اللاعبين فقط ،مع مغادرة اسماء ثقيلة على غرار حمدي النقاز وعيد الرؤوف بن غيث والخنيسي وهو مايطرح عديد النقائص في تشكيلة المكشخة وخاصة على مستوى الدفاع وتحدث الجعايدي عن ذلك وطالب من الجماهير الصبر والدعم ،ويبدو ان تحضيرات واتصالات الهيئة انطلقت بصفة متأخرة جدا مقارنة ببقية الأندية وخاصة الافريقي والنجم الساحلي.

 

(تنبيه هام: هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز واي موقع أو صفحة مشبوهة تنقل المحتوى ستفضح نفسها بنفسها  وخاصة المواقع التي يجعل أصحابها حتى كتابة جملة وتواجدت لأهداف اخرى )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى