العلمي يتخلص من كابوس بوتمان... لاعب تراجع عن الإمضاء مع النجم يعرض خدماته على الوحيشي و"الشيخ" يتحدث عن " نعمة الافريقي" | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العلمي يتخلص من كابوس بوتمان… لاعب تراجع عن الإمضاء مع النجم يعرض خدماته على الوحيشي و”الشيخ” يتحدث عن ” نعمة الافريقي”

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان ادارة الافريقي بقيادة يوسف العلمي انطلقت في خلاصة مستحقات نصر حسين داي مثلما أشرنا الى ذلك من قبل والمتعلقة بصفقة انتقال بوتمان وبذلك سيتم غلق هذا الملف الكابوس وتجنيب النادي شكوى للفيفا،ومثلنا أكدنا من قبل فان فريق باب الجديد انطلق في غلق كل الملفات الخاصة بالديون واصلاح أخطاء اليونسي التي لاتحصى ولاتعد.

ومادمنا مع الافريقي فان الفريق بصدد برمجة مباراة ودية اخرى بعد الغاء ودية مستقبل سليمان الذي يخوض تربص خارج تونس، كما خصص منتصر الوحيشي حصص إضافية لكل المنتدبين الجدد حتى يكونوا في المستوى مع انطلاقة الموسم الكروي،مع العلم وان المنتدب الجديد” الشيخ “علي العمري واصل ابهاره للإطار الفني من خلال العطاء الذي يقدمه في التمارين .

العمري كان كشف انه تلقى عرضا قبل الافريقي من النجم الساحلي لكنه اختار الأحمر والأبيض لأنه يتمنى اللعب  وتقديم الاضافة لفريق ادهشت جماهيره الرأي العام في تونس خارج تونس لذلك يريد اسعادها والمشاركة في اعادة امجاد النادي ولم يندم على ذلك لأنه منذ وطأت قدمه حديقة الرياضة أ” اعجب بالأجواء و”بنعمة الافريقي ” التي اكتشفها عن قرب لذلك يتوقع ان يكون الموسم الجديد ناجحا بكل المقاييس.

مع العلم وان وكيل أعمال هاني عمامو قام اليوم وفق مصادر ام ام نيوز بمحاولة مع منتصر الوحيشي بعد أن سقطت صفقة اللاعب في الماء مع النجم الساحلي بسبب شروطه المادية ،للتذكير فإن عمامو أو احمد خليل بامكانهما الاتفاق مع الفريق حتى بعد الميركاتو لأنهما في حل من كل ارتباط ،ليبقى القرار النهائي لمدرب الافريقي منتصر الوحيشي واللاعبين ..

(تنبيه : هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى