تفوق على الجعايدي والدريدي : الوحيشي يرفض التضحية بالإفريقي مقابل اغراءات مالية كبرى...العلمي يخفي خبر سار الى هذا الموعد وأحمد خليل أثبت حبه للأحمر والأبيض.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تفوق على الجعايدي والدريدي : الوحيشي يرفض التضحية بالإفريقي مقابل اغراءات مالية كبرى…العلمي يخفي خبر سار الى هذا الموعد وأحمد خليل أثبت حبه للأحمر والأبيض..

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان الافريقي يسعى الى تغيير برنامج المباريات الودية بعد استئنلف التحضيرات أثر راحة خاطفة يوم وذلك بسبب إلغاء الودية امام مستقبل سليمان المبرمجة يوم الأحد بسبب التربص الذي يخوضه هذا الفريق خارج تونس ،وقد يتم الاختيار على فريق آخر لخوض ودية.

في المقابل علمنا ان مدرب الافريقي منتصر الوحيشي الذي تفوق إلى حد الآن اجمالا على مدربي الاندية المنافسة من بينها الترجي والنجم  بتحقيق سلسلة من الانتصارات ،حيث لم ينهزم فريق باب الجديد منذ أي الموسم الفارط وحتى نهائي الكاس حسمته الركلات الترجيحية ،وتواصلت  السلسلة الإيجابية في الوديات استعدادا للموسم الجديد ،لذلك اصبح مدرب فريق باب الجديد مطلوبا في الجزائر وايضا السعودية ،لكن الوحيشي  رفض حتى التفكير في المفاوضة مع أي فريق وفضل التركيز على عمله دون تشويش  والالتزامات مع النادي الافريقي مهما كانت الإغراءات.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز ان المفاوضات مع احمد خليل من اجل التنازل عن شكواه وايجاد صيغة حول مستحقاته تشهد تقدما ،خاصة وان اللاعب أكد احترامه اللافريقي واخلاصه ورفض محاولات بعض الاذاعات من اجل اجباره على كشف مايحصل مع فريق باب الجديد وفضل عدم الاقدام على اي خطوة تساهم في تعكير اجواء التحضيرات في فريق باب الجديد استعدادا للموسم الجديد .

ونؤكد فيما يتعلق بميركاتو الاحمر والأبيض والذي كان مدروسا منذ البداية،ان ادارة النادي تسعى الى ضم مدافع محترف بالخارج وهو اجنبي الى جانب مهاجم ايضا قادر على أن يكون حاسما امام المرمى والافريقي لن يحدث صعوبة في ناهيل أي لاعب حتى بعد غلق الميركاتو خاصة اذا كانت صفقة تبادل حر ،لكن الثابت ايضا ووفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ان يوسف العلمي الذي سطر استراتيجية جديدة في العمل داخل النادي يخفي صفقة ثقيلة من الآن تم تأجيلها الى الميركاتو الشتوي لاتمام كافة الاجراءات ،لان الافريقي الحالي ودع سياسية الانتدابات العشوائية آخر لحظة مثلما حصل في المواسم الماضية.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ومحذر كل موقع يحاول نقل المحتوى لأنه سيتحمل المسؤولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى