بعد 8 محاولات الترجي ينجح في ترويض مهاجم المنتخب الغاني ...امكانية غلق الميركاتو بمفاجأة جديدة وبن غيث يصدم الجميع بعد فضح هوية من حرضه!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
أخبار

بعد 8 محاولات الترجي ينجح في ترويض مهاجم المنتخب الغاني …امكانية غلق الميركاتو بمفاجأة جديدة وبن غيث يصدم الجميع بعد فضح هوية من حرضه!!!!

خاص بموقع ام ام نيوز 

مثلما أشرنا إليه من من قبل في موقع ام ام نيوز فان الترجي سيعلن عن صفقة هامة جدا أو اثنتين،وحسب المعطيات الاولية فان رئيس النادي حمدي المدب نجح في الفوز بمهاجم نادي كربلا يونايتد الغاني والمنتخب الأولمبي دياويسي تايلور (21 عاما) بعد اكثر من 8 محاولات منذ أسابيع وبعد رفض عديد العروض المادية من فريق باب سويقة.

انتدابات الترجي لم تتوقف عند المهاجم المذكور بل هناك محاولة أخيرة مع صيام بن يوسف ووربما مهاجم افريقي ينشط في البطولة البلجيكية مع فرضية ان تكون هناك صفقة ثقيلة أخرى .

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ان عبد الرؤوف بن غيث واصل مساعيه لإيجاد حل مع المكشخة خاصة وان كل الابواب اغلقت في وجهه بعد أن كان يحلم باحتراف في مصر أو الخليج ،ووفق ذات المصدر فان اللاعب قرر فضح الطرف الذي حرضه وورطه وهو وكيل أعمال كان يثق فيه رئيس الترجي حمدي المدب،يذكر ان اخبار تتحدث عن عودة رياض بالنور لمهامه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى