بوتمان ساعد الافريقي في هذا الملف ..إشارة من "الكاف" تؤكد عودة هيبة الاحمر والأبيض ودرس من سعيد السايبي للسعد الدريدي .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بوتمان ساعد الافريقي في هذا الملف ..إشارة من “الكاف” تؤكد عودة هيبة الاحمر والأبيض ودرس من سعيد السايبي للسعد الدريدي ..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تواصل وفق مصادر ام ام نيوز ادارة النادي الافريقي تسوية عديد الملفات الجانبية من تبعات رئيس النادي السابق عبد السلام اليونسي لوضع حد للنزاعات  والقضايا والخلافات ،فبعد الاتفاق على تسديد مستحقات لسعد الدريدي ،تم فتح ملفات عاطف الدخيلي ووسام يحي واحمد خليل لغلقها قبل حسم لجنة النزاعات ،كما علمنا ان وساطة وكيل أعمال زين الدين بوتمان وبتكليف من اللاعب نفسه نجحت في تسوية ملف قضية فريقه السابق نصر حسين داي مع الافريقي وذلك من اجل الاتفاق النهائي وغلق هذه القضية.

ومادمنا مع الافريقي فان الاتحاد الافريقي لكرة القدم وجه مراسلة للجامعة حول الاندية المعنية باليوبر ومن بينها فريق باب الجديد وهي مراسلة للاستفسار وهو ما يعني ان الاحمر والابيض قد يكون معنيا بهذه المسابقة.

بقي ان نؤكد ان معز حسن حضي باستقبال في التمارين جعله يدرك حجم فريق باب الجديد وقيمة النادي فريق الشعب في تونس،حسن ما انفك يتحدث عن انبهاره بالأجواء وبندمه عن كل تصريح قديم ،

يذكر في الختام ان المدرب المساعد السابق للفريق سعيد السايبي ورغم انه لم يتحصل على مبلغ هام من مستحقاته السابقة في الفريق لأنه قرر التنازل عن جزء هام وهو درس للمدرب لسعد الدريدي الذي كان يتمتع بعدة امتيازات مع اليونسي خلافا ببقية الطاقم.

 

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكل موقع يدعي معرفته بالرياضة وبتعمد السطو على المحتوى سيصدم قريبا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى