الزمالك يتخلى عن مخططه ضد الترجي بعد هذه الخطوة من المدب..فرحة الأهلي المصري لم تدم الا ساعة واحدة ...الجعايدي ينجح في اقناع مهاجم كاميروني قادم من بلجيكا وتطور هام مع بن يوسف!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الزمالك يتخلى عن مخططه ضد الترجي بعد هذه الخطوة من المدب..فرحة الأهلي المصري لم تدم الا ساعة واحدة …الجعايدي ينجح في اقناع مهاجم كاميروني قادم من بلجيكا وتطور هام مع بن يوسف!!

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان وكيل أعمال عبد الرؤوف بن غيث عرض خدماته على الزمالك المصري لكن هذا الفريق تراجع عن استهداف لاعبي المكشخة بعد توعد ادارة النادي ورئيسها حمدي المدب لمقاضاة الفريق المصري فاكتفى بالنقاز بعد تحريضه ،حيث تبين ان مسؤول من الزمالك قام بتحريض رباعي من الترجي لضمه لصفوفه ،وفي المقابل لم يبقى امام بن غيث ألا نادي بيراميدز خاصة وان ملفه يحمل اشكال قانوني قد يحرمه من اللعب اذا لم يتراجع فريق باب سويقة عن شكواه للفيفا.

ومادمنا مع الترجي فقد هلل اعلام الأهلي المصري أمس مباشرة بعد رواج معلومة المنع من الانتدابات حتى ان البعض تحدث عن سيطرة أهلاوبة لسنوات على الألقاب القارية ،لكن الفرحة لم تدم طويلا بعد تسوية الملف وهو مايؤكد ان الترجي يرعب الاندية المصرية مهما كانت وضعيته.

ومادمنا مع الترجي فقد ينهي الميركاتو في صورة نجاح المفاوضات ووفق مصادر ام ام تيو. بمهاجم كاميروني لعب في صفوف بيرتشوت البلجيكي وذلك برغبة من الجعايدي الذي ساعد الترجي في المهمة ،كما عاودت ادارة باب سويقة المفاوضات مع صيام بن يوسف .

 

(تنبيه: اصبحت بعض المواقع التي تظعي اختصاصها في الرياضة لاتعمل ألا بماننشره وتتعمد التعتيم بتغيير الصياغة لكن نؤكدلهؤلاء ان حقوق موقع ام ام نيوز محفوظة وسبصدمون قريبا )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى