تطورات جديدة في الترجي ..الجعايدي يختار التفريط في هؤلاء...المدب يصعد ويصدر قرارات وموقف كبير من بن رمضان ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات جديدة في الترجي ..الجعايدي يختار التفريط في هؤلاء…المدب يصعد ويصدر قرارات وموقف كبير من بن رمضان …

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز وتأكيدا لما نشرناه من قبل ان المدرب راضي الجعايدي قرر القيام بغربلة الرصيد البشري الحالي بعد تربص جربة والتفريط في بعض اللاعبين حيث تم وضع نسيم بن خليفة وبدرة المولهي وزياد بالريمة على قاىمة الراحلين لمن بن خليفة مازال متمسكا بالبقاء ،كما اصدر الجعايدي بعض القوانين الجديدة في الفريق وستكون صارمة من اجل الحفاظ على الانضباط داخل الفريق وتحقيق عودة قوية ،”كوتش” المكشخة دخل بدوره في مفاوضات مع لاعب لٱقناعه بالالتحاق بالفريق وهو لاعب ممتاز قادر على الإضافة في اطار آخر المحاولات لضمان ميركاتو قوي للمكشخة وتطعيم الفريق بنجوم جديدة .

كما علم موقع ام ام نيوز ،لن رئيس النادي حمدي المدرب كان عند وعده من خلال عملية تغيير داخل الفريق والقرارات الكبرى التي ستشمل عدة اسماء من الميسرين الذين يشرفون على مختلف الفروع ،وكانت البداية بكرة القدم في انتظار الإعلان عن قرارات هامة لصالح الفريق مستقبلا.

يذكر ان محمد علي بن رمضان رفض منذ اسبوع عرضا جديدا من تركيا وغضل المواصلة مع المكشخة دون اهتمام بوعود وكلاء أعمال اللاعبين  استجابة  لرغبة رئيس النادي وراضي الجعايدي.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى