جرائم لاتصدق الإ في الأفلام عاشتها تونس مؤخرا: اختطاف.. فدية..قتل بسبب الحب و الخيانة..اغتصاب الشقيقة والتحرش بالأم!!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

جرائم لاتصدق الإ في الأفلام عاشتها تونس مؤخرا: اختطاف.. فدية..قتل بسبب الحب و الخيانة..اغتصاب الشقيقة والتحرش بالأم!!!!!

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

لا يمر يوما في تونس دون أن يسجل حادثة غريبة مؤخرا ابرزها جرائم القتل البشعة والاغتصاب والاختطاف،حيث علم موقع ام ام نيوز ان الوحدات الأمنية في تونس انقذت أمس شاب ثلاثيني بعد اختطافه على يد 6 منحرفين طالبوا بفدية لأنه وعدهم بالحرقة ثم لهف أموالهم وتبخر.

لكن الأغرب ان الاسبوعين الأخيرين سجلت تونس  فيها حرائم لايصدقها العقل ولم نشهدها ألا في الافلام  وقد يعود ذلك لتأثير المخدرات وهو ماجعل الوحدات الأمنية تشن حملة على تجار السموم ،حيث تم القبض على شاب في الزهروني بضواحي العاصمة حاول اغتصاب والدته أثناء  خروجها من غرفة الاستحام،وتم القبض على كهل تم ترحيله من أوروبا نحو إحدى مدن الساحل بسبب انتهاكاته الجنسية أين اغتصب شقيقته الصغرى تحت التهديد بسكين،كما تم القبض أول أمس على كهل في باب سويقة قتل ارملة لأنها رفضت الزواج به وطعن ابنها القاصر ،وتم القبض على كهل في الكبارية حاول قتل زوجته لأنها انجبت مولودا دون أن يجامعها منذ 3 سنوات وتبين انها خانته مع صاحب المنزل الذي تعمل فيه.

كما تم القبض على اربعيني ذبح زوجته وقام بتعريتها والالقاء بها في وادي بالعاصمة لأنها خانته أثناء تواجده بالسجن ،والقي القبض على فتاة في المنستير اوهمت عائلتها باختطافها في فيديو وطالبت بفدية للحرقة مع صديقها.

جراىم فضيعة داخل الأسر التونسية جعلت العديد من المنظمات الحقوقية تندد وخاصة المنظمات المهتم بملف المرأة.

 

(تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز ومن يريد ان ينقل مجاور عليه بذلك مجهود والبحث عن فكرة والاجتهاد لأن قطاع الإعلام سيتم تنظيمه وخاصة الصحافة الإلكترونية للتخلص من الدخلاء)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى