هلال الشابة" يسقط ماتبقى من هيبة هؤلاء تزامنا مع فتح تحقيق قضائي يشمل الجامعة ..عبد السلام السعيداني ومسؤولين من اندية أخرى .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

هلال الشابة” يسقط ماتبقى من هيبة هؤلاء تزامنا مع فتح تحقيق قضائي يشمل الجامعة ..عبد السلام السعيداني ومسؤولين من اندية أخرى ….

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

أعلن فريق هلال الشابة عبر صفحته ،أن لجنة الإستىناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم قضت اليوم السبت بالرجوع في ال6 قرارات الصادرة عن الرابطة الوطنية لكرة القدم  وإرجاع الملفات للرابطة لتغيير قراراتها تطبيقا لأحكام التاس  ،ومن بين القرارات عقوبة ال180 الف دينار التي كانت سببا في إيقاف نشاط الجمعية بالكامل في الموسم الفارط .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز حصريا ان تحقيقا  قضائيا شاملا سيتم فتحه انطلاقا من الأسبوع القادم يتعلق بملفات فساد في الكرة الى جانب تجاوزات خطيرة بناء على قضايا مرفوعة من محامين ومنظمات ناشطة ضد الجامعة وبعض رؤوساء الاندية ابرزهم عبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي على خلفية تصريحاته المتعلقة بتلقي هدايا من أندية أخرى كبرى في نهاية الموسم لانقاذ الفريق من السقوط،وسيتم التحقيق مع اكثر من مسؤول رياضي بارز في تونس.

 

 

(تحذير: هذا المقال هو خاص فقط بموقع ام ام نيوز وللمواقع الدخيلة عن الميدان والتييجهل أصحابها حتى كتابة جملة ،عليهم ان يجتههدوا ويبحثوا عن مصدر آخر السطو لأن المفاجأة تنتظرهم قريبا وسيتحملون المسؤولية)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى