في سرية تامة: الهيئة تضع ثقلها لتحقيق أكبر انتصار.. ..حقيقة عودة يانيك نيانغ للبطولة التونسية من بوابة الأحمر والأبيض و سقوط المذنبين في حق الافريقي تباعا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في سرية تامة: الهيئة تضع ثقلها لتحقيق أكبر انتصار.. ..حقيقة عودة يانيك نيانغ للبطولة التونسية من بوابة الأحمر والأبيض و سقوط المذنبين في حق الافريقي تباعا….

خاص  فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان نادر الغندري سيخضع لبرنامج خاص مع الأحمر والأبيض في حديقة الرياضة أ بعد تأخر اتمام الإجراءات وهو مايجعله غير قادر على الألتحاق بالفريق في تربص تركيا الذي سينتهي مع ودية ثانية يوم السبت 28 أوت .

كما علم موقع ام ام نيوز ان ادارة فريق باب الجديد تعمل في سرية تامة بالتوازي مع غلق كل نزاعات الفيفا على تعزيز الميركاتو بثلاثي جديد يضاف الى المنتدبين الحاليين وآخرهم الغندري في انتظار النعيجي مع وجود اقتراح جديد من ادارة الاحمر والابيض للثالوث خليل،الدخيلي ويحي من اجل العودة  ، ووفق ذات المصدر فان أحد الاسماء المطلوبة لاعب اجنبي هام جدا في الهجوم،كما تم طرح اسم لاعب تونسي وآخر جزائري لمزيد تطعيم الفريق، والعمل كان بعيدا عن الأضواء بطريقة احترافية ستجعل فريق باب الجديد في أفضل حالاته ،بقي ان نؤكد ان مصادر  من ادارة فريق باب الجديد نفت ماروج حول دخولها في مفاوضات رسمية مع مهاجم الترجي السابق يانيك نيانغ الذي سيكون في حل من كل ارتباط بعد تجربة مع نادي الخليج السعودي وذلك بعد رواج معلومة وجود فرق تونسية  راغبة في انتدابه ،وشدد محدثنا على أن من حق الافريقي ان ينتدب لاعبين ممتازين في قيمة النادي للحاضر والمستقبل خاصة وان النادي بات من شبه المؤكد انه سيكون حاضرا في السوبر الافريقي كما توجد فرضية مشاركته في البطولة العربية.

مع العلم وأن انتصارات الهيئة الحالية لم تتوقف حيث وضعت ثقلها لكسب نزاعاتها من اجل استرداد الحقوق بعد الإيفاء بالإلتزامات وخلاص الديون حيث ستسترجع  الادارة كل ما خسرته جراء شطحات هيئتي اليونسي والرياحي ،كما وضعت ثقلها من اجل التسريع في رفع عقوبة المنع والتي قد تصدر بين لحظة وأخرى ولن تتجاوز اليومين القادمين،كما توجد فرضيات لعقود استشهار كبرى  .

هذا ومثلما كنا السباقين في الإشارة إليه عبر موقع ام ام نيوز وحاول العديد تكذيبنا فان ملفات الرياضة وخاصة الافريقي مطروحة على طاولة رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي وعد بمحاسبة كل متورط في الإضرار بابرز المكاسب والاندية الرياضية الكبرى هي ثروة وطنية وقد تحدث أمس وليد الحجام مستشار رئيس الجمهورية عن مطلب تسليم سليم الرياحي والمطلوب في عدة قضايا من بينها ملف الافريقي ،كما انه تم تفعيل بطاقات الجلب ومن المنتظر ان يتساقط كل المذنبين في حق الافريقي تباعا.

وفي الختام ومثلما نشرناه أمس فان لقاء الافريقي والشمال القطري انطلق بتأخير نصف ساعة وانتهى في الدقيقة 60 على نتيجة التعادل ون أهداف بعيدا عن الأكاذيب الهادفة الى الضغط على النادي والذي لن يقيم تحضيراته بنتائج مباريات ودية بل ان الحقيقة ستظهر فوق الميدان .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى