ليلى عبد اللطيف تصر ...تتحدى وتؤكد: ماسيحصل سيلجم كل الأفواه ..معجزة في هذا الموعد...اختفاء نهائي لهذه الوجوه وتونس ستصبح أفضل من.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ليلى عبد اللطيف تصر …تتحدى وتؤكد: ماسيحصل سيلجم كل الأفواه ..معجزة في هذا الموعد…اختفاء نهائي لهذه الوجوه وتونس ستصبح أفضل من….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

عاودت الفلكية ليلى عبد اللطيف الظهور من جديد في قنوات لينانية لتحيين  توقعاتها مع اقتراب نهاية كل صاىفة حيث تحدث  وفق رصد ومتابعة موقع ام ام نيوز عن عديد الدول العربية من بينها المغرب التي شددت على ان حالة من الاستنفار الامني سيعيشها البلد بسبب  التخطيط لعمليات ارهابية،الى جانب حصول اضطرابات سترفقها قرارات جريئة من الملك محمد السادس بعد أن يتجاوز وعكة صحية،كما ستكون هناك حملة على الفساد واسماء وراء القضبان،و تحدثت عن حداد في المغرب وازمة سياسية مفاجأة الى جانب أزمة مع الجزائر.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن تونس،حيث اكدت ان توقعاتها حول الثورة البيضاء للشعب كانت صحيحة،كما شددت على ان تحقيق المعجزات والثورة الاقتصادية والاصلاحات قريبا في الخضراء، حيث ستعمر تونس بالمشاريع والابراج وسيكون هناك استثمار وستكون تونس أفضل من دبي وعدة دول واضافت” موش عم بمزح في 2022 و2023 تونس ستكون عالم آخر سيعم الازدهار  والسياحة فتوتس خضراء عكس دبي لذلك ستكون أفضل ،كما سيعم الامن والاستقرار تونس ولن تستطيع الجماعات المتطرفة ان تستهدف البلاد ولا الارهاب ،بل ستكون الخضراء ناجحة في جميع المجالات ،ومهما حصلت اضطرابات وغضب شعبي فان تونس مقبلة على ثورة اصلاحات كبرى وستختفي وجوه سياسية كبرى واسماء معروفة عن المشهد السياسي نهائيا انطلاقا من 2022.

 

 

(هذا التقرير خاص بموقع ام ام نيوز ومن يريد كالمعتاد نقل المحتوى عليه ان يبذل مجهود ويكون جملة مفيدة ويبكث عن افكار  عوض استغلال مجهود غيره فهذه التجاوزات لن تطول)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى