أعلن عنها سعيد في عيد المرأة ومتابعة لما نشرناه: معطيات حصرية عن أول رائدة فضاء تونسية وعربية وقريبا مناصب كبرى للنساء في الحكومة ولأول مرة في هذه المهام ..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

أعلن عنها سعيد في عيد المرأة ومتابعة لما نشرناه: معطيات حصرية عن أول رائدة فضاء تونسية وعربية وقريبا مناصب كبرى للنساء في الحكومة ولأول مرة في هذه المهام …..

خاص لموقع ام ام نيوز 

اعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد  عن امضاء اتفاقية بين مجمع تالنت ووكالة الفضاء الروسية لتريب واختيار أول رائدة فضاء تونسية وارسالها نحو محطة الفضاء الدولية،ووفق مصادر ام ام نيوز فان محمد فريخة أختار 4 تونسيات من بينهم اثنين من المجمع للحسم قريبا في واحدة منهن للخضوع التدريبات قبل التوجه للفضاء وتوجد مهندس ساهمت بدرجة كبرى في القمر الصناعي التونسي ستكون المرشحة الاولى وهي ثلاثينية من صفاقس .

في المقابل كان موقع ام ام نيوز هو من انفرد لنشر معلومة حصرية منذ 3 ايام تناقلتها هنا صحف ومواقع حول امكانية اختيار قيس سعيد لرئيسة حكومة امراة واشرنا الى عدة اسماء تنافس توفيق شرف الدين ونزار يعيش والعباسي من بينهن نادية عكاشة ووزيرة العدل السابقة ثريا الجريبي ،ونعود لنؤكد أنه مهما كانت الاختيارات فان الثابت ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيرد الاعتبار للمرأة التونسية وسيمنحها مناصب عليا لأول مرة في اكثر من قطاع لأن المرأة مخلصة في العمل وغيورة على الوطن .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى