درس من غازي العيادي لأحمد خليل .. مساعي أخيرة من الوحيشي ...اتمام اجراءات صفقة هامة ورباعي جزائري في تونس من اجل الاحمر والأبيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

درس من غازي العيادي لأحمد خليل .. مساعي أخيرة من الوحيشي …اتمام اجراءات صفقة هامة ورباعي جزائري في تونس من اجل الاحمر والأبيض….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومتابعة لما نشرناه حول جلسة بين مسؤول من الافريقي ولاعب بارز فقد تمت ٱجراءات الاتفاق مبدئيا والتي ستكون أحد أهم  صفقات الميركاتو الحالي ،كما ينتظر وصول 4 لاعبين من الجزائر للجلوس الى يوسف العلمي في الأسبوع القادم قصد تفعيل العقود تزامنا مع اقتراب موعد اصدار الفيفا قرار المنع من الانتدابات مسالم يحدث أي طارئ ،وستشمل الانتدابات تقريبا كل الخطوط مع الفوز بمهاجم قناص..

في المقابل ومثلما انفردنا بنشره من قبل فان غازي العيادي لم يرفض اقتراح من مسؤول من الافريقي للعودة لفريق باب الجديد رغم تتويجه باللقب مع الاتحاد الليبي ورغم تألقه ورغم الإغراءات المادية وذلك في درس كبير من اللاعب لكل من ساوم الأحمر والأبيض من اجل المال وفضل الإغراءات على غرار احمد خليل الذي وافق مبدئيا على للالتحاق بالفريق الليبي لكن يبقى هناك أمل مع فريق باب الجديد يقوده منتصر الوحيشي في آخر محاولة منه لاقناع خليل بالتجديد شأنه شان عاطف الدخيلي.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز حتى لاتتم اعادة صياغته من بعض المواقع التي يجهل أصحابها حتى كتابة جملة مفيدة وقريبا سيتحملون المسؤولية لأن كل حقوق ماننشره محفوظة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى