بعد محاولات أحزاب ونواب اهانتها: سعيد يكرم المرأة التونسية من خلال منحها أهم المناصب وأسماء نسائية مرشحة لرئاسة الحكومة؟ | آم آم نيوز MMNEWS
وطنية

بعد محاولات أحزاب ونواب اهانتها: سعيد يكرم المرأة التونسية من خلال منحها أهم المناصب وأسماء نسائية مرشحة لرئاسة الحكومة؟

خاص بموقع ام ام نيوز 

يبدو ان رئيس الجمهورية قيس سعيد ووفق مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز يفكر بجدية في اعادة كرامة المرأة التونسية التي تمت اهانتها بطريقة مذلة في البرلمان وبطريق ممنهجة عن طريق نواب أحزاب الائتلاف الحاكم،،حيث توجد معلومات وتسيريبات عن ترشيح عدة اسماء نسائية ذات كفاءة  لأهم المناصب رغم تعرضها للنشهير والحملات لكن بات معروفا في تونس أن كل من تستهدفه حملة فهو ناجح ومؤثر ويسعى لخدمة البلاد وسط عصابات لاتريد الخير لتونس وماحصل لأكثر من شخص خطط لبعث مشاريع فتم الزج به في السجن خير دليل.

هذا وقد طالبت تنسيقيات  شباببة بترشيح مستشارة رئيس الجمهورية نادية عكاشة لمنصب رئاسة الحكومة ليكون العمل في انسجام خاصة وانها كسبت عدة تحديات وهي أكثر الأشخاص ثقة لدى رئيس الجمهورية ،كما تم اقتراح اسم وزيرة العدل السابقة ثريا الجريبي الى جانب وجوه نساىية أخرى تنافس أسماء  من الكفاءات الرجالية على غرار نزار يعيش ومروان العباسي وتوفيق شرف الدين الى جانب محام معروف وبارز  على مناصب هامة في التركيبة القادمة وكل شيء قابل للتغيير  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى