بعد وصول العريبي: قريبا الإعلان عن أثقل 3 صفقات في الترجي..بلايلي جديد قادم ..حقيقة فسخ عقد الشتي بعد مزيان ..عبد الباسيط وقريبا بن خليفة والمدب يقطع مع الصفقات الفاشلة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد وصول العريبي: قريبا الإعلان عن أثقل 3 صفقات في الترجي..بلايلي جديد قادم ..حقيقة فسخ عقد الشتي بعد مزيان ..عبد الباسيط وقريبا بن خليفة والمدب يقطع مع الصفقات الفاشلة …

خاص فقط بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا انه بعد اتمام الإجراءات الخاصة بضمه للترجي اليوم سيلتحق اللاعب الجزائري كريم العريبي بالتمارين انطلاقا من اليوم اوغدا الأحد.

في المقابل علم موقع ام ام نيوز حصريا أن صهر رئيس الفريق حمدي المدب وضع ثقله في 3 صفقات من العيار الثقيل ستقطع مع الانتدابات السابقة من بينها لاعب شبيه بيوسف البلايلي ،كما علم ان أحد المرغوب فيهم والذي أعطى موافقته هو لاعب دولي من العيار الثقيل بالتزامن مع امكانية الفوز بمهاجمين اجنبيين،وقد قرر رئيس النادي حمدي المدب اقصاء من ورط المكشخة في صفقات فاشلة زادت من مواهب المكشخة.

ومادمنا مع الترجي فقد كثر الحديث حول امكانية رحيل الياس الشتي وفيه عقده بالتراضي لكن مصدر من ادارة الترجي نفى الأمر مشددا على انه لن يتم التخلي عن لاعب ألا بعد الفوز بمن هو أفضل منه .

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى