متابعة لما نشرناه / أونداما يساعد الافريقي ...درس من خليفة والعيفة لخليل والدخيلي ولاعب من الترجي يستنجد بالأحمر والأبيض... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه / أونداما يساعد الافريقي …درس من خليفة والعيفة لخليل والدخيلي ولاعب من الترجي يستنجد بالأحمر والأبيض…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشرناه حصريا في موقع ام ام نيوز منذ اكثر من أسبوعين وذكرنا به أمس فان فابريس اونداما وافق رسميا على امضاء اتفاقية الصلح مع الافريقي من اجل التخلص من قضية الفيفا ، كما علمنا ان المعني قد يقدم على مساعدة الافريقي من خلال التخفيض والتخلي عن مبلغ مالي من المستحقات المتخلدة بذمة النادي ليبقى حاليا ملف مرسيليا والذي سيتم الإعلان أيضا عن الاتفاق بفضل أكبر الوساطات قريبا .

في المقابل قدم كل من صابر خليفة وبلال العيفة درسا في الإخلاص لفريق باب الجديد  ووفق مصادر ام ام نيوز من خلال تأجيل المطالبة بمستحقاتهم الى حين انتهاء فريق باب الجديد من مهمة التخلص من كابوس الفيفا وهو درس يقدم لخليل والدخيلي بعد تقديمهما بعض الشروط الاضافية للتجديد .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان لاعب سبق له تقمص زي الترجي جلس الى مسؤول في الافريقي معربا عن رغبته في للالتحاق بالأحمر والأبيض في صورة رفع عقوبة المنع من الانتدابات ويريد التأكيد مع فريق باب الجديد والتألق في الموسم القادم في رسالة الى العديد ولم يتم بعد حسم ملف المعني الذي بحوزته أيضا عروضا من تونس لكنه منح الاولوية لفريق الاحمر والابيض .

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز وعلى كل صفحة أو موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر أو سيتحمل المسؤولية)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى