في الترجي: الجعايدي يساعد المدب على اقناع لاعبين للإضمام للترجي من أجل رابطة أبطال افريقيا ناحجة ...وضع حد للإنتدابات الفاشلة "وفيتو" أمام أسماء تلقوا عروض... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي: الجعايدي يساعد المدب على اقناع لاعبين للإضمام للترجي من أجل رابطة أبطال افريقيا ناحجة …وضع حد للإنتدابات الفاشلة “وفيتو” أمام أسماء تلقوا عروض…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومثلما كما من قبل اشرنا إليه ان راضي الجعايدي سيباشر مهامه انطلاقا من الاسبوع القادم وذلك بعد انهاء التزاماته مع غريقه الحالي سيركل بروح.

ووفق ذات المصدر فان مدرب الترجي المنتظر وفي اتصالات خاصة مع حمدي المدب  تم الاتفاق على التنسيق والتشاور على بعض الصفقات وقد نصح الجعايدي المدب ببعض الاسماء من بينهم لاعبين سيمنحان الإضافة الحقيقية للمكشخة  للمراهنة على رابطة الأبطال الأفريقية ،وقد وعد الجعايدي بمساعدة المدب في مفاوضات الاقناع لبعض اللاعبين من اجل تعزيز الفريق ووضع حد للإنتدابات التي فشلت في المكشخة من قبل .

مع العلم وان الترجي وخلافا لما يتم الترويج له لن يفرط في بعض الاسماء التي تلقت عروضا وحتى النقاز سيواصل الرحلة مع فريق باب سويقة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى