بعد تأكيدات رسمية من الهيئة: معطيات عن مدرب الترجي الجديد والاعلان قد يتزامن مع صفقتين للاعبين بارزين و"قلب كبير" من الشعباني..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد تأكيدات رسمية من الهيئة: معطيات عن مدرب الترجي الجديد والاعلان قد يتزامن مع صفقتين للاعبين بارزين و”قلب كبير” من الشعباني…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ، ان الترجي الرياضي ومتابعة لما نشره رسميا حول اتفاق مع مدرب جديد وسيتم الإعلان عنه في الأيام القادمة ،اوفد مبعوث رسمي للجلوس الى مدرب أجنبي وفي صورة الانتهاء من التفاصيل سيتم الإعلان رسميا على اقصى تقدير يوم غد السبت أو الأحد ليحل المدرب بتونس في حين سيواصل مجدي تراوي خطته مع صبري البوعزيزي في الأعداد البدني والقلصي ربما في خطة مدير رياضي ،ونشير الى ان عمار السويح تم الاتصال به فعلا وسيكون حل أخير في صورة عدم التوصل الى اتفاق نهائي مع المدرب الأجنبي.

كما ينتظر ان يعلن أيضا الترجي عن الاتفاق مع لاعبين وصفقتين جديدتين احدهما لاعب دولي في انتظار انهاء المفاوضات مع اكثر من 5 لاعبين اخرين.

بقي أن نؤكد في الختام الى ان معين الشعباني تمنى التوفيق لفريقه الترجي كما قد يتنازل عن بعض المطالب المتعلقة بالمستحقات وسبغادر وعلاقته على أفضل مايكون مع الادارة واللاعبين متمنيا النجاح للجميع .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى