أسعد عيد إضحى في الافريقي بتواصل الأخبار الأخبار السارة ..المستحيل غير موجود مع "العقلية" وتحويل وجهة لاعب من الطراز الرفيع.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

أسعد عيد إضحى في الافريقي بتواصل الأخبار الأخبار السارة ..المستحيل غير موجود مع “العقلية” وتحويل وجهة لاعب من الطراز الرفيع..

خاص فقط بموقع ام ام تيوز 

كان موقع ام ام نيوز السباق منذ فترة في الإشارة الى ان كل مايروج حول شهاب العبيدي والاحتراف وعدم التجديد للافريقي غير صحيح ،كما أكدنا منذ اسبوع الاتفاق وشددنا على ان الابواب مع  احمد خليل لم تغلق خلافا لما روجه العديد ونعود اليوم لنشير من جديد الى انه وبعد مفاجأة شهاب العبيدي أمس وسبق ان اشرنا الى انه سيكون موجود مع انطلاقة التحضيرات في الأسبوع القادم ،فان هيئة العلمي تقدمت اشواطا كبرى مع خليل ،الدخيلي مع اقناع وسام يحي بالمواصلة وستأتي الساعات القادمة او اليومين القادمين على اقصى تقدير وفق مصادر ام ام نيوز  بالاخبار السارة تزامنا مع بداية الحسم في الملفات الكبرى في الفيفا ،ولن يكون الامر مستحيلا على الافريقي ببفضل جماهيره الوفية .

بقي ان نؤكد أن النادي الافريقي وفق مصادر ام ام نيوز ، سيفوز بلاعب اجنبي هام له من الامكانيات الكثير تم تحويل وجهته بعد أن كان سيمضي لفريق تونسي  ويوجد اكثر من اتفاق سري في انتظار قرار رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى