وسام يحي لم يطلب المال من أجل التجديد ويؤكد أن المهلة كانت فقط من أجل الافريقي..فرجاني ساسي وراء تراجع أحمد خليل ودرس من العلمي لشهاب العبيدي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

وسام يحي لم يطلب المال من أجل التجديد ويؤكد أن المهلة كانت فقط من أجل الافريقي..فرجاني ساسي وراء تراجع أحمد خليل ودرس من العلمي لشهاب العبيدي …..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علك موقع ام ام نيوز حصريا أن احمد خليل كان سيجدد عقده مع الافريقي مؤخرا لكن وكيل أعماله هو من أقنعه بالتراجع آخر لحظة بحجة ان الزمالك المصري وضعه على قائمة المطلوبين لتعويض فرجاني ساسي لكن نخشى ان يصدم خليل بالوعود الكاذبة للسماسرة خاصة وان الزمالك وضع أيضا أسماء بارزة أخرى لتعويض ساسي الى جانب نجوم الفريق الحاليين  وحتى عرض الجونة المصري لن يكون في حجم وتطلعات لاعب من النادي الافريقي ،كما علمنا ان وكيل أعمال اللاعب وضع له فرضية أخيرة في صورة تراجع الزمالك عنه وهي البطولة التركية وعلى خليل تدارك أكره قبل ان يتعرض لمصير اكثر. من لاعب غادر الاحمر والابيض .

ومادمنا مع الافريقي فقد نفى وسام يحي كل ماقيل عن تقديمه شروطا مادية للتجديد،حيث اكد اللاعب انه طالب فقط بمهلة يومين من اجل التشاور مع عائلته والمقربين منه لأنه فكر أصلاً في الإعتزال ويريد المغادرة من الباب الكبير ويخشى ان يقدم موسما سيئا قادماً مع فريق باب الجديد،لكن يبدو وفق مصادر ام ام نيوز ان يحي سيقبل التجديد لمدة موسم واحد فقط.

بقي ان نؤكد في الختام أن شهاب العبيدي الذي تلقى عرضا من يوسف العلمي أثر جلسة جمعتهما وتحدثنا عنها قرر ان يطلب مهلة اضافية جديدة لحسم الأمر خاصة وأنه مازال متخوفا ومترددا بين ان ينساق وراء املاءات وكيل أعماله ووالده حول العرض البرتغالي الذي لم يشهد تطورا ولم يكن هناك عقدا جديا وبين ان يخسر فرصته مع الافريقي،مع العلم وأن الإدارة بقيادة يوسف العلمي رفضت ابتزاز والد اللاعب وتمسكت بنفس العقد الذي لايختلف عن بقية عقود زملائه الشبان والذين قدموا مع الافريقي موسما أفضل منه وهذا درسا جديدا من رئيس الافريقي يوسف العلمي الى كل لاعب يفكر في ابتزاز ناديه ويتعالى عليه والحال انه كان وراء بروزه.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى