أسبوع ساخن قادم في تونس: قضايا بالجملة ضد وزراء.. عريضة شعبية الاطاحة بهؤلاء.. ...قرارات كبرى من سعيد والاستنجاد بهذا الحل للتخلص من الوباء | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

أسبوع ساخن قادم في تونس: قضايا بالجملة ضد وزراء.. عريضة شعبية الاطاحة بهؤلاء.. …قرارات كبرى من سعيد والاستنجاد بهذا الحل للتخلص من الوباء

تونس/ ام ام نيوز 

بعيدا عن الدعوات للخروج للشارع يوم 25 جويلية ،فان كل المؤشرات وفق رصد موقع ام ام نيوز تشير الى اسبوع قادم ساخن في تونس سيأتي بعدة قرارات هامة لإصلاح مايجب إصلاحه قبل أن تغرق السفينة بالجميع.

وقد علم موقع ام ام نيوز ان منظمات قررت مقاضاة بعض الوزراء من بينهم وزير النقل شقشوق الى جانب 3 وزراء آخرين لاسباب مختلفة من بينها استفزاز التونسيين في وقت عصيب بصور من أفخم النزل مع التقصير في المهام والبحث عن حلول ،وقد تم جمع عريضة من الامضاءات التي تدعو باسم الشعب الى محاكمة الحكومة الحالية والدعوة لاستقالتها مع الإعلان عن حكومة انقاذ ،حيث تم إرسال عريضة مطولة لرئيس الجمهورية قيس سعيد تحمل امضاءات نواب وأطباء ومواطنين ونشطاء في المجتمع المدني تدعوه الى انقاذ تونس التي اصبحت أضحوكة العالم بسبب الوضع الكارثي والذي لم تعشه بلادنا على مر العصور جراء فشل طبقة سياسية لاتهتم إلا لمتعتها الخاصة ومصالحها تحمل كمية حقد على الدولة والشعب التونسي حتى ان برلمان الشعب لم يتحدث يوما على مشاغل الشعب بل همه التصويت على قوانين تزيد من تغول رجال الأعمال ومافيات الفساد وهي خيانة لوطن ضحى من أجله اجدادنا.

كما علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الجمهورية قيس سعيد والذي نجح في جلب التلاقيح والمساعدات وحلحلة أزمة الأوكسيجين مع الجزائر ،انطلق في مشاورات في الكواليس من اجل وضع حد لفوضى السياسيين والنواب والحكومة والبحث عن قرارات عاجلة جدا لانقاذ الدولة من الانهيار وغرق السفينة كما ينتظر ان يعلن ايضا عن تعزيزات هامة مع الاستنجاد بأسماء قادرة على ايجاد الحلول لانقاذ تونس من الوضع الوبائي اولا مع معاضدة مجهودات الجيش الوطني في حملة التلاقيح.

سعيد سيتقدم بقضايا عاجلة ضد مجموعة من السياسيين وسيطالب بتلبية دعوة اللجنة العلمية لمجايهة كورونا حول مصير المساعدات التي وصلت تونس.

(هذا المقال خاص بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى