لاعب من النجم الساحلي يتحسر على مغادرة الافريقي ..درس جديد من وسام يحي ...3 أسماء من البطولة قادمة في هذه الحالة والهيئة تتصدى لإشاعة مغرضة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعب من النجم الساحلي يتحسر على مغادرة الافريقي ..درس جديد من وسام يحي …3 أسماء من البطولة قادمة في هذه الحالة والهيئة تتصدى لإشاعة مغرضة…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان لاعب النجم الساحلي ياسين العمري الذي غادر النادي الافريقي ،قد يكون من بين الراغبين في الرحيل عن ليتوال مقابل المساعي للعودة للاحمر والابيض بعد أن فشل في تجربته كما ان الأجواء في فريق جوهرة الساحل جعلته مستاء احيانا .

ومادمنا مع النادي الافريقي فان وسام يحي واصل تقديم الدروس  حيث توجد أخبار من كواليس المفاوضات عن بعض التنازلات للاعب والذييسعى لاقناع بقية زملائه بالامر ،ومن المنتظر اعلان الاتفاق مع عدة لاعبين على تجديد العقود في اليومين القادمين وقبل استىناف النادي تحضيراته واعادة برمجة تربص ،تزامنا مع مواصلة المساعي من اجل انهاء مشاكل الفيفا وتمهيدا لصفقات هامة من بينها 3 اسماء هامة جدا تألقت في البطولة في الموسم الماضي مع انديتها الى جانب عودة اللاعبين الجزائريين المعارين من بينهم الوزاني.

بقي ان نؤكد من جديد ان بعض الاشاعات المروجة ومن بينها إرسال القسط الثاني من المستشهر القطري اشاعة مغرضة تستهدف عمل الهيئة الحالية  وتسعى التشويش على دعم الجماهير.

(هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى