"الناس تموت" "ضربوا المنظومة الصحية وقبلها التعليم وحقوق المرأة وكل ميزات تونس" ومازالوا يتشاورون منذ 10 سنوات على تركيبة حكومة !!!! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

“الناس تموت” “ضربوا المنظومة الصحية وقبلها التعليم وحقوق المرأة وكل ميزات تونس” ومازالوا يتشاورون منذ 10 سنوات على تركيبة حكومة !!!!

تقرير ام ام ام نيوز 

من المخجل ان يتم الحديث من جديد عن مشاورات لحكومة جديدة والحال ان البلاد تعيش وضعها وبائيا كارثيا بسبب تدهور الوضع في تونس منذ 2011 الى اليوم جراء عدم الاستقرار. منذ قدوم فئة سياسية لبلادنا وهي وحدها من تتحمل المسؤولية كاملة حيث خربت كل مصادر قوة تونس بعد أن كانت المنظومة الصحية إحدى أبرز نقاط قوة بلادنا حيث كان يتوافد على بلادنا المرضى من ليبيا والجزائر للعلاج  والاخطر ان يخرج علينا مسؤول من الصحة وتحديدا نصاف بن علية التي كانت مصدر ثقة التونسيين لتروح لانهيار منظومة صحية،حيث بتنا نستفيق يوميا على الفضائح في كل المجالات وتدهور الوضع الذي اعادنا الى ماقبل الاستعمار بعد القضاء على حضارة الدولة ومصادر بروزها من بينها العلم والصحة وحقوق المرأة والفلاحة والفسفاط ،والسياحة بل انهم يريدون من جعل تونس غير خضراء جراء الحرائق المتتالية .

وضع خانق جدا والمحزن ان أهل السياسة مازالوا يتخاصمون بل ويتحدثون عن حكومة جديدة لأنهم يرفضون الاستقرار في هذه البلاد وسيذكر التاريخ ماعاناه الشعب طيلة 10 سنوات اعتبرت بمثابة الكابوس .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى