العقلية فعلا مختلفة في الافريقي: موقف غير مسبوق من 7 لاعبين ..عبد الرزاق أثبت انه "كلوبيست" والعلمي حسم مصير اليونسي بعد السيطرة على قنابله الموقوتة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

العقلية فعلا مختلفة في الافريقي: موقف غير مسبوق من 7 لاعبين ..عبد الرزاق أثبت انه “كلوبيست” والعلمي حسم مصير اليونسي بعد السيطرة على قنابله الموقوتة….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان المفاوضات متقدمة جدا بين يوسف العلمي وعدة لاعبين  من اجل تجديد العقود على غرار وسام يحي  الذي أعطى موافقته المبدئية ودون شروط كبرى،كما توجد تسريبات حول موقف رجولي من غازي عبد الرزاق الذي تنازل عن بعض الإمتيارات وقبل التضحية مع الأحمر والأبيض.

هذا وقد علمنا ايضا ان عاطف الدخيلي وايضا بلال العيفة رفضا مبدئيا بعض العروض مقابل المواصلة مع فريق باب الجديد والساعات القادمة حاسمة ،الى جانب حصول اتفاق شبه رسمي مع صابر خليفة وسيف الدين الشرفي في انتظار بقية اللاعبين وخاصة احمد خليل الذي سيجلس  الى المسؤولين من اجل درس العرض الجديد ولايوجد اختلاف ،مع عودة الثقة بين الهيئة واللاعبين التي وعدت بتسوية أمر المستحقات المتخلدة بذمة الفريق  منذ فترة اليونسي وهذا الأخير يواجه عدة قضايا كبرى بسبب الاخلالات الخطيرة التي تم التفطن إليها من الادارة الحالية وقد كان رئيس النادي  يوسف العلمي أكد انه يكتشف يوميا قنابل موقوتة تركها له اليونسي وهو بصدد. التصدي لها لحماية النادي من المآ ق والقضايا والمشاكل  ولن يتراجع في ملاحقة المعني بالقانون.

 

(تنبيه: هذا المقال مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى