تطورات في الترجي: عندما يراوغ المدب الجميع حول هوية المدرب الجديد ..إصلاح أخطاء الشعباني التي لاتغتفر...حسم مصير النقاز ..صفقات سرية ثقيلة وخبر سار للخنيسي.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات في الترجي: عندما يراوغ المدب الجميع حول هوية المدرب الجديد ..إصلاح أخطاء الشعباني التي لاتغتفر…حسم مصير النقاز ..صفقات سرية ثقيلة وخبر سار للخنيسي….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا وتأكيدا لما كنا السباقين في الإشارة اليه منذ فترة حول ان المدرب القادم للترجي سيكون تونسيا وبحوزة  حمدي المدب 3 اسماء تونسية ،ان رئيس الترجي حسم تقريبا اسم المدرب وبعد مشاورات ودراسة للوضع الحالي في الفريق وسيكون المدرب الجديد اسما قادرا على اصلاح أخطاء الشعباني ومن بينها اعادة الاعتبار لأكثر من لاعب تعرض للمظالم على حساب لاعبين آخرين لم يقدموا الاضافة على غرار مزيان والمرزوقي وربما اعادة ملف ماهربالصغير .

مدرب الترجي الجديد هو اسم سيشرف لاول مرة على فريق باب سويقة أي أن معلول وبن يحي خارج القائمة ،كما علمت أن المدب راوغ حتى بعض المسؤولين من الذين تسببوا من خلال قراراتهم في أخطاء لاتغتفر بالتنسيق مع الشعباني وتم انتداب لاعبين ام يكونوا في قيمة المكشخة وهو ماجعل المدب وفق مصادر ام ام نيوز يقصي هذه الأسماء من المشاورات  وستوكل مهمة تدريب المكشخة أما للسعد جردة أو المدرب صاحب التجربة الكبرى في أوروبا محمد الساحلي لكن يبقى قرار المدب قابلا للتعديل آخر لحظة  حسب المساعي التي يبذلها حاليا بعد أن دعاه بعض اللاعبين القدامى الى عدم التخلي عن فكرة نبيل معلول.

بقي ان نؤكد ومثلما اشرنا إليه من قبل حول مغادرة حمدي النقاز للترجي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان اللاعب سيتم الحسم في مصيره بعد جلسة مع حمدي المدب بطلب من اللاعب،كما سيعلن الترجي قريبا عن أولى صفقاته وستكون للاعب يشغل خطة مدافع وهي صفقة ثقيلة  ثم قد يعلن عن انتداب صانع ألعاب اجنبي الى جانب اسم ثالث للاعب دولي .

وللتذكير فان الكاف خفض من عقوبة طه ياسين الخنيسي الى 6 أشهر أي انه بامكانه العودة للميادين في نوفمبر  وسيتم ايضا طرح ملف اللاعب مع المكشخة قريبا.

(تحذير: هذا المقال مجهود خاص بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع نقل المحتوى )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى