رسالة مفرحة للنادي الافريقي ... مفاوضات متقدمة مع 18 لاعبا.. رد قوي من خليل على النجم الساحلي و3 أسماء كبرى تزف بشرى للجماهير.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رسالة مفرحة للنادي الافريقي … مفاوضات متقدمة مع 18 لاعبا.. رد قوي من خليل على النجم الساحلي و3 أسماء كبرى تزف بشرى للجماهير….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان النادي الافريقي تلقى رسالة إيجابية مفرحة تتعلق بملفي مرسيليا وفابريس اونداما بعد تقدم الوساطات والمساعي لغلقهما نهائيا وبذلك تقترب الادارة من غلق كابوس المنع من الانتدابات .

كما علمنا ان المفاوضات متقدمة جدا مع 18 لاعبا لتجديد العقود ويبدو ان الثقة موجودة بين ادارة يوسف العلمي والمعنيين مع مساعدة على هذا الملف من مدرب الفريق منتصر الوحيشي الذي وافق بدوره على المواصلة،وقد يكون وسام يحي وصابر خليفة وبلال العيفة أول الميادرين بالتجديد لإسعاد الجماهير،مع التحضير لصفقات هامة من بينها لاعب من الطراز الرفيع نشط في فريق كبير في تونس .

في المقابل اكد احمد خليل صحة مانشرناه من قبل حول وجود اقتراح وعرض من النجم الساحلي بمباركة من لسعد الدريدي لكن اللاعب رفض العرض مشددا على ان الاولوية للنادي الافريقي لتجديد عقده مع الفريق حتى قبل  الاحتراف لأنه تلقى عرضا من مصر  .

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى