خفايا مايحدث في الترجي: كورونا تؤثر على بعض القرارات الهامة ...المدب متردد حول مصير هؤلاء وهذا موعد الحسم... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خفايا مايحدث في الترجي: كورونا تؤثر على بعض القرارات الهامة …المدب متردد حول مصير هؤلاء وهذا موعد الحسم…

خاص  فقط بموقع ام ام نيوز 

مازالت جماهير الترجي تنتظر الجديد على مستوى القرارات بعد فشل الوصول الى نهائي رابطة الأبطال الأفريقية ، وقد كان في الحسبان عقد أكثر من اجتماع عاجل لكن الوضع الوبائي وفق مصادر مسؤولة لموقع ام ام نيوز عجلت بغلق مقر الفريق والعمل عن بعد وهو ماعطل اكثر من قرار،لكن ذلك لم يمنع رئيس النادي حمدي المدب من التشاور بخصوص اكثر من ملف وهذا ما اكده لنا أيضا أمس مصدر مسؤول ،والذي عاود التأكيد على ان خطوات رئيس النادي ستكون مدروسة وليس تحت الضغط والمفاوضات موجودة سواء الانتدابات أو المغادرين لكن الادارة لن تتسرع في اتخاذ مواقف قد تندم عليها مستقبلا.

بقي ان نؤكد وفق مصادر ام ام نيوز ان الشعباني ينتظر الجلوس الى المدب خاصة وان سيحسم مصيره قريبا به بعد تلقيه عروضا ليبية،كما لن يتم التفريط في كل المنتدبين حاليا في انتظار الغربلة التي سيقوم بها الاطار الفني ،ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن أولى القرارات في نهاية هذا الاسبوع والمتعلق أساسا بالإطار الفني للفريق أما ببقاء الشعباني أو انتداب مدرب جديد.

 

(تنبيه: هذا المثال خاص فقط بموقع ام ام نيوز حتى يستوعب أحد المواقع المهووسة الامر ويبحث عن المعلومة بجدية وينتهي من هو قادر على كتابة جميلة مفيدة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى