الترجي يغلق الحديقة بعد أن حاصرته كورونا...كواليس غريبة بين المدب والشعباني ..أسماء كبرى تدخل لأول مرة الفريق من لاعبين واطار فني وموقف هام من بن رمضان..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يغلق الحديقة بعد أن حاصرته كورونا…كواليس غريبة بين المدب والشعباني ..أسماء كبرى تدخل لأول مرة الفريق من لاعبين واطار فني وموقف هام من بن رمضان…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

أعلن الترجي عن غلق الحديقة والعمل عن بعد بسبب تعدد الاصابات بفيروس كورونا على مستوى العاملين وبعض اللاعبين وخاصة في كرة اليد.

هذا كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ،أن العلاقة متوترة وباردة بين رئيس الفريق حمدي المدب والمدرب معين الشعباني حيث تم تأجيل اللقاء بينهما في اكثر من مناسبة تزامنا مع الاتصال بأكثر من اسم لتدريب الفريق وقد انحصر الخيار مبدئيا بين 3 اسماء من بينها باتريس كارتيرون واسم ثقيل آخر أجنبي في عالم التدريب ولسعد جردة بما أن الجعايدي استبعد قدومه لأسباب خاصة .

ووفق الكواليس التي رصدها موقع ام ام نيوز فان أسماء ثقيلة ستدخل الفريق في التسيير والتدريب والاعداد البدني  وعلى مستوى اللاعبين لأول مرة في اطار ثورة كبرى قرر حمدي المدب القيام بها لتدارك هفوات ال3 سنوات الماضية بعد رحيل أبرز النجوم في المكشخة،اسماءسيتم الكشف عنها تباعا .

بقي ان نشير في الختام  أن محمد علي بن رمضان رفض حاليا درس أي عرض احتراف احتراما الاوضاع التي يمر بها فريقه الترجي…..

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز وعلى بعض المواقع المشبوهة البحث عن مصدر آخر لأنه بات من المخجل الحديث عنهم)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى