كواليس ساخنة في الترجي : قرار غير متوقع من المدب ..الشعباني رفض الحديث مع هؤلاء اللاعبين ...الهوني نادم ....مسؤول البارز انتهى مشواره والبلايلي يهاجم الدراجي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس ساخنة في الترجي : قرار غير متوقع من المدب ..الشعباني رفض الحديث مع هؤلاء اللاعبين …الهوني نادم ….مسؤول البارز انتهى مشواره والبلايلي يهاجم الدراجي…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما كان نشره موقع ام ام نيوز حصريا منذ يومين وصباح أمس فان معين الشعباني مدرب الترجي انطلق في التفاوض منذ الاسبوع الفارط مع فريق عربي قدم له عرضا خياليا ،هذه المعلومة وصلت الى رئيس الترجي حمدي المدب الذي كان في قمة الغضب من مدربه وكانت الاجواء مشحونة بينهما في رحلة القاهرة،كما علمنا ان حمدي المدب قد يتخلى عن رئيس الفرع رياض بالنور مقابل الاستنجاد بأسماء من اللاعبين القدامى،لكنه في نفس الوقت كان في قمة الغضب بعد أن طاله النقد وهو ماجعله يلوح بالانسحاب في خطوة مفاجأة لأنه يعتبر ان النقد غير مسؤول وهو الذي ضحى بماله ووقته من اجل المكشخة.

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز أن حمدو الهوني عبر عن ندمه لرئيس النادي وحسرته  على ضياع فرصة التأهل للنهائي والتتويج باللقب وهي فرصة لن تتكرر لأن اللقب في المتناول،الهوني شدد على ان عودته من الاصابة أثر على آدائه لكنه لم يتأخرفي محاولة بذلك مجهود من أجل المكشخة وربما كان الإعداد البداية للاعب منقوصا .

كواليس الترجي أمس كانت متوترة وطغى عليها التأثر من بعض اللاعبين وأبرزهم محمد علي بن رمضان الذي تحسر كثيرا في حجرات الملابس والتي شهدت  أيضا غضب خاصة من الشعباني الذي رفض الحديث لبعض اللاعبين الذين خذلوه على غرار البدري وطوغي.

في الختام رصد موقع ام ام نيوز نقدا من يوسف البلايلي على مواطنه حفيظ الدراجي والذي اعتبره متحاملا على فريق الترجي وغير محايد.

 

(تحذير هام: هذا المقال مجهود خاص بموقع ام ام نيوز ونحذر المواقع التي تقتات من غيرها ولاتدرك ماذا تفعل أنها ستقع هذه المرة في فخ في صورة السطو على المحتوى )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى