متابعة /الجيش الوطني ينجح في هذه المهمة الاولى في وقت قياسي بالقيروان...هذه الولايات سيشملها الحجر الشامل رسميا والحسم في نوعية السلالة الخطيرة التي ظهرت في بلادنا... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

متابعة /الجيش الوطني ينجح في هذه المهمة الاولى في وقت قياسي بالقيروان…هذه الولايات سيشملها الحجر الشامل رسميا والحسم في نوعية السلالة الخطيرة التي ظهرت في بلادنا…

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

نجحت المؤسسة العسكرية في توفير أسرة انعاش  واوكسبجين في وقت قياسي بالقيروان كمرحلة أولى لانقاذ الارواح البشرية بسبب نفشي وباء كورونا ،ثم السعي بالتنسيق مع الوحدات الأمنية لفرض الحجر الصحي الشامل بالقوة العامة من اجل السيطرة على الوضع الوبائي ،وفي صورة تواصل تدهور الوضع في بحاجة وزغوان وسليانة والقصرين وجندوبة وسيدي بوزيد  سيتم اتخاذ نفس الخطوات من المؤسسة العسكرية .

ووفق مصادر ام ام نيوز ،فان لجنة مجابهة كورونا ،قد تتخذ قرارات في ولايات جديدة من بينها بنزرت ونابل ومنوبة واريانة بسبب تردي الوضع الوبائي وارتفاع عدد الاصابات .

بقي ان نؤكد أن معهد باستور سبعلن عن نوعية السلالة الفتاكة جدا التي تسببت في الكارثة في القيروان في بداية الاسبوع القادم ،لكن وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز وحصريا فان السلالة متحورة وقريبة السلالة الهندية الخطيرة أو الجنوب افريقية وبدرجة أقل البرازيلية لكن قد تكون الهندية ولم يتم التفطن إليها مبكرا .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى