مباراة العودة ستكون أسهل و شعارها "حياة أو موت": هذا مافعله المدب بالشعباني والهوني بعد التفطن لتصرفه الخطير ...وعد من نقطة الضوء الوحيدة بن رمضان وحسم مصير عبد الباسط ومسؤول... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مباراة العودة ستكون أسهل و شعارها “حياة أو موت”: هذا مافعله المدب بالشعباني والهوني بعد التفطن لتصرفه الخطير …وعد من نقطة الضوء الوحيدة بن رمضان وحسم مصير عبد الباسط ومسؤول…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان رئيس الترجي حمدي المدب كان في قمة الغضب بعد مباراة أمس امام الأهلي المصري بسبب النتيجة والمردود الذي لايمثل فريق باب سويقة وهو ماجعل يغادر غاضبا الملعب وقبلها اجتمع بين الشوطين بالجميع ووجه لومه للشعباني واللاعبين.

حمدي المدب ، ووفق مصادر خاصة بدأ يغير رأيه في  معين الشعباني ومجدي تراوي أولا ،ومسؤول من الترجي كان وراء انتدابات الميركاتو الأخير والتي تسببت في جلب خالد عبد الباسط،ويليام توغي ونسيم بن خليفة ،كما سيمنح الفرصة النهائية للجميع في مباراة العودة امام الأهلي المصري التي سيكون شعارها نكون أو لانكون،وموت أوحياة قبل ان يعلن عن جملة من القرارات الكبرى لاول مرة في المكشخة .

كما أثنى رئيس الترجي على روح محمد علي بن رمضان والذي كان فعلا يدافع ويهاجم غيرة على الترجي ،وهو الوحيد من يستحق تقمص ازيائه وعن جدارة ،لكن في المقابل علم موقع ام ام نيوز حصريا أن المدب كان غاضبا جدا جدا من حمدو الهوني خاصة وانه تراجع عن اندفاعه وحماسه فور تعرضه لإصابة في المباراة واعتراض وهو ماجعله يخوض بقية المواجهة خوفا على “قدميه” لأنه يفكر في الاحتراف وليس الترجي.

بقي ان نؤكد في الختام ان الأهلي المصري لم يظهر بمستوى كبير ولو لعب الترجي بخطة واضحة ومدرب لكانت النتيجة لصالحه وبسهولة ونتوقع ان تكون مواجهة العودة العودة أسهل على المكشخة من موقعة رادس.

 

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهول خاص جدابموقع ام ام نيوز فقط وهذا في إشارة لاشباه المواقع التي تقتات من منشورات المواقع الاخرى وتتحدثبوقتحة عن مصادرها ،لكن القارئ وحتى شبكة التواصل بامكانها ان تكشف الأصل والتقليد)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى