فضائح تكشف لأول مرة من كواليس تربص المنتخب...صدمة حول مافعله المساكني بسبب ساسي والمجبري ...العيدوني أخجل الجميع والكبير..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

فضائح تكشف لأول مرة من كواليس تربص المنتخب…صدمة حول مافعله المساكني بسبب ساسي والمجبري …العيدوني أخجل الجميع والكبير…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان ماحصل في تربص المنتخب الوطني كان فضيحة بأتم معنى الكلمة ،من حيث التسيب وعدم الانضباط ،وعدم احترام قوانين المنتخب الوطني .

ووفق ذات المصادر فان المدرب الوطني المنذر الكبير كان آخر من يعلم ،بل ولم بعره العديد من اللاعبين الاهتمام ولم تقع استشارته بل اتخذ القرار مباشرة من رئيس الجامعة وديع الجرئ،في اكثر من قرار مغادرة لتربص المنتخب الوطني وذلك بعد أن توسط يوسف المساكني للفرجاني ساسي من اجل السماح له بلعب المواجهة الاولى امام الكونغو ثم المغادرة للتفاوض مع الدحيل القطري والبحث عن مستقبله خاصة بعد السماح لحنبعل المجبري من اجل الاختبار للحصول على رخصة سياقة .

شطحات لاعبي المنتخب لم تتوقف عندها الحد بل كانت هناك اجواء مشحونة وعدم انسجام خاصة مع الوجوه الجديدة للمنتخب الوطني وعدم مساعدتهم على التاقلم سريعا مثلما فعله وهبي الخزري مع اكثر من لاعب ثم غادر التربص موهما الجميع بإصابة غير موجودة، وهو أربك المدرب الكبير الذي فقد السيطرة على المجموعة ومن المفروض تغييره سريعا قبل فوات الاوان.

بقي ان نؤكد (ام ام نيوز ) ان بعض اللاعبين كانوا استثناء ونقطة ضوء من بينهم عيسى العيدوني ووجظي كشريدة ثنائي أبهر الجميع واخجل عديد اللاعبين داخل المنتخب المنتخب الوطني

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع السطو على المحتوى دون ذكر المصدر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى