رد سامي الفهري على تعليق لطفي العبدلي بعد اطلاق سراحه "كي سيبتوا السراق الكل سيبوا سواغ مان ....تفاعل فنان الراب كان غير متوقع ويفضح الجميع بعد كشف السر الخطير.. ..... | آم آم نيوز MMNEWS
ثقافة وفنون

رد سامي الفهري على تعليق لطفي العبدلي بعد اطلاق سراحه “كي سيبتوا السراق الكل سيبوا سواغ مان ….تفاعل فنان الراب كان غير متوقع ويفضح الجميع بعد كشف السر الخطير.. …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

في تعليق عن قرار اطلاق سراح نبيل القروي ثم سامي الفهري بكفالة،أكد الممثل الكوميدي لطفي العبدلي في تدوينة” كي سيبتوا  السراق الكل …سيبوا سواغ مان”,تصريح واجهه الفهري وفق مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز بالاستغراب والسخرية خاصة وان العبدلي كان طلب “السماح” منذ فترة من قناة الحوار

هذا كما علم موقع ام ام نيوز حصريا  ومن مصدر من عائلته،أن فنان الراب  سواغ مان ،واجه تجاهل ملفه وقضيته حتى من الإعلام بالسخرية ،مشددا على انه يثق في انه سيتم انصافه يوما ما لأن كل القضايا ملفقة وثبتت براءته  والقضاء سبكون الفيصل،لكن تهمته الوحيدة هي أنه أراد الاستثمار في بلده وعن طريف مؤسسة ربما كانت خط أحمر وهو الذي أراد إجراء تحسينات عليها لمصلحة تونس  وصورة بلده وخدمة لوطنه،لكنه صدم بعد ذلك من كل ماتعرض له وبتخطيط من جهات اعلامية ورؤوس اموال حاربته وحاولت ابتزازه.

للتذكير وحسب مصادر خاصة جدا لموقع ام ام نيوز فان سواغ مان أراد ان يستثمر في الخطوط التونسية لانقاذها من الأفلاس لكن المخطط الذي يستهدف المؤسسة والتي قد يتم التفريط فيها عاجلا أو آجلا لجهات اجنبية هو الذي زج به في السجن .

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص جدا بموقع ام ام نيوز ولايحق لأي موقع نشره وخاصة صاحبة المقولة الشهيرة مصادرنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى