قرارات كبرى من المدب والشعباني ..وجه "الخير والسعد" على الترجي حاضر أمام الأهلي..وموسيماني يتعرض لاتهامات خطيرة ومتخوف من تكرار السيناريو... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

قرارات كبرى من المدب والشعباني ..وجه “الخير والسعد” على الترجي حاضر أمام الأهلي..وموسيماني يتعرض لاتهامات خطيرة ومتخوف من تكرار السيناريو…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز انه وبالتنسيق بين حمدي المدب والمدرب معين الشعباني ،تقرر ان يدخل فريق الترجي في تربص مغلق قبل مواجهة الأهلي المصري وذلك من اجل ابعاد اللاعبين عن الضغط،كما تقرر ان تدور آخر الحصص دون حضور جماهير مع تقديم توصيات صارمة لكل اللاعبين الابتعاد عن كل مايقال عبر  مواقع التواصل الاجتماعي .

هذا كما علمنا ان المعلق الليبي محمد بركات الملقب ب”وجه السعد والخير” على الترجي مرشح التعليق عن مواجهة نصف نهائي رابطة الأبطال الأفريقية وهو فأل خير للمكشخين.

ومادمنا مع مواجهة الأهلي فان موسيماني مدرب الفريق المصري تعرض لموجة انتقادات واتهامات باضعاف النادي المصري من بينها انتقادات الوجه اللاعب السابق المعروف رضا عبد العال والذي شدد على ان المدرب “محظوظ”  والاهلي ليس في أفضل حالاته،وللتذكير فان موسيماني لم يسبق له ان فاز على الترجي مع اي فريق اشرف عليه وهو ماجعله يتخوف من تكرار السيناريو .

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص بموقع ام ام نيوز فقط ولايحق لأي موقع من بينها الموقع المشبوه المهووس بنا السطو عليه)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى