في مباراة بطلها المتألق عيسى العيدوني و"اكتاف " المساكني وحماس المجبري : المنتخب الوطني يحقق فوزا على الكونغو وتحذير للكبير قبل مواجهة الجزائر.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة بطلها المتألق عيسى العيدوني و”اكتاف ” المساكني وحماس المجبري : المنتخب الوطني يحقق فوزا على الكونغو وتحذير للكبير قبل مواجهة الجزائر….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

حقق منتخبنا الوطني انتصارا على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد لكن بمردود غير مقنع وخاصة في الشوط الأول بسبب خوف المنذر الكبير من الاسماء وهو ماجعله يخسر الكثير ويلعب ب10 فقط لأنه أصر على مجاملة يوسف المساكني ،ومن الضروري التعويل على من هو جاهز اكثر لتقديم الاضافة .

مباراة تألق فيها عيسى العيدوني بطل المنتخب الجديد دون منازع حيث اكد مردوده من مواجهة لأخرى وخاصة اليوم التي قدم من خلالها مساعدة للدفاع والهجوم ولذلك كانت الأخطاء التي تعودنا عليها في المنتخب من قبل خاصة في الخط الخلفي أقل ،كما كان هناك امتياز للاعب الصامت الذي يعمل فوق الميدان أكثر من الكلام وجدي كشريدة وايضا كلمة حق لبن رمضان لاعب الترجي رغم الارهاق ،الى جانب وجود مؤشرات إيجابية من بينها حماس حنبعل المجبري وانضباطه تكتيكيا فوق الميدان وسيكون مستقبل المنتخب واعد مع حمزة رفيعة وانيس بن سليمان ايضا ومحمد دراغر وعمر الرقيق وماعلى الكبير ألا تغليب العقل في الإختيارات خاصة امام الجزائر لأنها مباراة هامة جدا وسمعة المنتخب في الميزان.

.م .م

(هذا مقال رأي خاص بموقع ام ام نيوز فقط لنهمس للموقع المهووس الذي يتعمد السطو على كل المقالات بحشيشو وريشو وبوقاحة وفاة حياء)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى