خاص/ شهاب العبيدي مع الافريقي في نصف النهائي بطريقة غير متوقعة... ورسالة جديدة من لاعب حزائري ندم على مغادرة الفريق هذا الموسم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ شهاب العبيدي مع الافريقي في نصف النهائي بطريقة غير متوقعة… ورسالة جديدة من لاعب حزائري ندم على مغادرة الفريق هذا الموسم…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان اللاعب زكريا الجزائري زكريا النعيجي تفاعل مع تأهل الافريقي النصف النهائي من كأس تونس وجه رسالة خاصة جدا لبعض اللاعبين الذين جمعتهم به صداقة في فريق باب الجديد متمنيا لهم التتويج باللقب ومشددا على أنه أصبح كلوبسيت ولولا الظروف امام حاليا معهم في بقية المشوار،وهي بادرة طيبة من المعني عكس بعض الناكرين للجحود والذين خسروا حب شعب الافريقي.

ومادمنا مع الافريقي فان شهاب العبيدي بدوره المعاقب والذي قدم اعتذاره ليوسف العلمي أكد دعمه ومساندته للاحمر والابيض وسيكون  وفق مصادر ام ام نيوز الى جانب زملائه كمساند أول ومحب سواء في التحضيرات أو يوم المباراة وقد تكون هناك جلسات بين اللاعب والهيئة للتفاوض حول التجديد ان تراجع عن فكرة الاحتراف في فريق برتغالي متواضع جدا.

 

 

(ملاحظة: للموقع المهووس ب”ام ام نيوز” هذا مجهود خاص لنا ويتضمن بعض المعلومات التي انفردنا بها حتى لاينسب المقال إليه ولمصادره بكل وقاحة والحال ان المشرف عليه لاعلاقة له لا بالرياضة ولا بالاخبار وسبدفع ثمن المقالات التي استولى عليها غالبا)  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى